صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها غدا

يطرأ ارتفاع ملموس على الحرارة اليوم، حيث تسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (10) درجات مئوية، وتكون الأجواء دافئة في المناطق الجبلية والبادية وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتثير الغبار على فترات لتتحول الأجواء الى مغبرة خاصة في مناطق البادية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تنخفض الحرارة بشكل واضح غدا لتعود الى معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتسود رياح شمالية غربية نشطة السرعة على فترات في العديد من مناطق المملكة يزداد نشاطها بعد الظهر في جميع المناطق وتكون مثيرة للغبار مما يؤدي إلى تدن في مدى الرؤية الأفقية خاصة في مناطق البادية.

وتكون الأجواء يوم السبت لطيفة الحرارة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 26- 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 25- 14 والمناطق الجنوبية 24- 10 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 36 والصغرى 18 درجة مئوية.

التعليقات مغلقة.