صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رئيس بلدية السرحان يلتقي المجلس المحلي في جابر

يوسف المشاقبة
اكد رئيس بلدية السرحان المهندس خلف عايد السرحان الحرص على تواصل البلدية مع المواطنين جمعيا في مواقعهم للاطلاع في الميدان على مطالب واحتياجات المواطنين .
واضاف المهندس السرحان خلال جولة ميدانية قام بها الى منطقة جابر السرحان واجتماعه مع رئيس واعضاء المجلس المحلي في المنطقة وبحضور المدير التنفيذي للبلدية ومدير المنطقة اننا معنيون العمل كفريق واحد لخدمة اهالي المنطقة والعمل على تلبية احتياجات المواطنين الضرورية وحلها مع الجهات ذات العلاقة وفق الامكانات المتوفرة .
واشار المهندس السرحان الى ان الجولات مستمرة الى جميع المناطق التابة للبلدية من اجل العمل على تحديد الاحتياجات ووضع الخطط والمشاريع الخدمية والتنموية ذات الحاجة وبما يضمن تقديم خدمة مميزة للمواطنين وخصوصا ان مناطق السرحان ذات مساحات شاسعة وتتطلب المزيد من الدعم والاهتمام للقيام بالهمة التي اوكلت لنا تجاه خدمة المواطن في موقعه .
واكد السرحان ان ابواب البلدية مفتوحة للجميع واستقبال الملاحظات والاحتياجات ولن تتواني على الاطلاق في تقديم كل الخدمة اللازمة ، منوها اننا نعمل على مسافة واحدة مع الجميع من اجل تطوير الخدمات للمواطنين وتنفيذ المشاريع التنموية العائدة بالفائدة على المواطنين .

التعليقات مغلقة.