صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إشهار القائمة المهنية البيضاء لانتخابات المهندسين الزراعيين

اعلنت القائمة المهنية البيضاء في نقابة المهندسين الزراعيين عن مرشحيها لانتخابات النقابة التي ستجري في 23 الشهر الجاري.
وضمت القائمة المرشح لمركز النقيب م.عبدالهادي الفلاحات والمرشح لمركز نائب النقيب م.نهاد العليمي ولعضوية مجلس النقابة كل من م.عبير التميمي وم.خالد البشابشة وم.تماضر معايعة وم.ياسر ابوسنينة وم.محمد خير الحياري وم.محمد الطوالبة وم.حسين مناع.
وقال رئيس القائمة م.حسن جبر خلال حفل الاشهار ان القائمة كانت شاهدة على التطور والنجاح الذي حققته النقابة التي تعتبر احدى مؤسسات الوطن الهامة، وان القائمة كانت جزء من هذا التطور وعنوانا للنجاح الذي حققته القائمة منذ عقود.
واضاف ان التحديات تطورت واصبح هناك على جدول اعمال النقابة قضايا في غاية الاهمية كالتشغيل والاستثمار والتدريب وغيرها من القضايا التي تحتاج الى التعامل معها وادارتها بحزم ومسؤولية.
وشكر م.جبر مجلس النقابة على ما حققه خلال دورته الحالية، داعيا المجلس القادم لان يواكبوا تطلعات الجيل الجديد من المهندسين الزراعيين والتصدي للتحديات القادمة.
ومن جانبه قال المرشح لمركز النقيب م.عبدالهادي الفلاحات ان القطاع الزراعي يواجه تحديا تاريخيا، لكون المزارعين هم اول المتضررين من السياسات التي تنكرت لهذا القطاع الاصيل وبالغت بالاعتداء عليه ارضا وموارد وانسان، وان الاعتداء عليه اعتداء على الوطن وامنه واستقراره ولقمة عيش ابناءه، وان من يهن عليه هذا القطاع يهن عليه الوطن.
واضاف ان المهندسين الزراعيين يواجهون تحديات غير مسبوقة في اماكن عملهم سواء في القطاع العام او الخاص، في ظل فوضى التعليم وتراجع اسواق العمل ومحدودية الفرص، وان القائمة مدركة لجميع التحديات.
واكد م.الفلاحات على اهمية التنافس الشريف بين القوائم المتنافسة في النقابة كونه هو القادر على المحافظة على النقابة والارتقاء بها والمحافظة على مكتسباتها.
وفي نهاية الحفل تم تقديم مرشحي القائمة للمهندسين الزراعيين، كما سلم م.جبر راية القائمة للفلاحات.

التعليقات مغلقة.