صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مرسيدس-بنز الأردن تظفر بجائزة أفضل نمو لسيارات الدفع الرباعي

أعلنت شركة توفيق غرغور وأولاده مرسيدس – بنز الأردن، عن فوزها بجائزة SUV Growth Best  والتي تمنحها سنوياً مجموعة سيارات مرسيدس – بنز الشرق الأوسط لأفضل أداء على مستوى نمو المبيعات في فئة سيارات SUV  على مستوى وكلاء مرسيدس-بنز على مستوى المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال إبراهيم مسلم، المدير العام لشركة توفيق غرغور وأولاده، مرسيدس – بنز الأردن:” أنه من دواعي سرورنا أن نحقق هذا الإنجاز غير المسبوق على صعيد المبيعات، وخصوصاً في هذه الفئة التي تعتبر من أهم فئات السيارات وأكثرها تنافسية، وسيكون علينا مسؤولية الحفاظ على هذا الإنجاز، من خلال تعزيز ثقة زبائننا الكرام وتقديم أفضل الخدمات لهم على كافة الأصعدة”.

من جانبه قال السيد أندرياس بويكمان، مدير إدارة المبيعات والتسويق في مرسيدس بنز الشرق الأوسط للسيارات:” حققت شركة توفيق غرغور وأولاده من خلال طاقم المبيعات لديها الأداء الأفضل على مستوى المنطقة في مجال مبيعات سيارات SUV، وقد استحقوا التقدير بعد النمو الكبير والملفت الذي سجلوه خلال فترة قياسية”.

وقد حققت شركة توفيق غرغور وأولاده نمواً قياسياً في مبيعات سيارات فئة SUV خلال عام 2017  بلغ 68%، ويعزى هذا النمو الكبير للنجاح الكبير للطرازات الجديدة من هذه الفئة والتي تم إطلاقها خلال العامين الماضيين.

ويذكر أن فئة سيارات SUV في مرسيدس – بنز تضم طرازات: GLA  وGLC  وGLE  و GLS، وهي جميعاً تعتبر طرازات جديدة قدمتها مرسيدس-بنز مؤخراً.

التعليقات مغلقة.