صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اصبوحة الكرامة ندوة بهيئة شباب كلنا الاردن في المفرق

يوسف المشاقبة

نظمت مديرية ثقافة المفرق اليوم وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن ندوة بعنوان “اصبوحة الكرامة ” بمناسبة ذكرى معركة الكرامة الخالدة الندوة التي رعاها مساعد محافظ المفرق الدكتور رافع البطانية ومساعد مدير ثقافة المفرق محمد النميري و بحضور العديد من الفعاليات في المفرق .

وقال البطانية ان ذكرى معركة الكرامة الخالدة التي تحمل في طياتها كل معاني الفخر والاعتزاز والبطولة بالجيش العربي المصطفوي بقيادة الراحل العظيم الملك الحسين طيب الله ثراه الذي سطر فيها اجمل البطولات والتضحيات في سبيل الوطن وأعاد للأمة الكرامة والهيبة ومن واجبنا أن تبقى هذه الذكرى هي النبراس لكل أردني و اردنية ومصدر الفخر و التضحية .

منسق الهيئة اسلام الحوامده أشار ان ذكرى الكرامة ستبقى الشاهد على البطولات والتضحيات التي قدمها الجيش العربي ومن حقنا كأردنيين ان نفاخر العالم بهذه الذكرى ومن واجب الهيئة تذكير الأجيال الحالية والشباب عامة بأهم الأحداث في التاريخ الأردن .

وتحدث مجدي عليمات ممثل قطاع الشباب عن دور الشباب في تعزيز وصون ذكرى معركة الكرامة والأهمية التاريخية التي تحملها هذه الذكرى .

وقدم الشعراء خالد الشرمان وإبراهيم الحسبان مجموعة من القصائد الوطنية التي تغنت بالوطن وذكرى الكرامة الخالدة ودار الندوة اسماء السردي .

التعليقات مغلقة.