صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الضريبة تدعو لتقديم إقرار الدخل قبل نهاية نيسان الحالي

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين الذين لم يقدموا اقرارات ضريبة الدخل عن السنة المالية 2017 إلى المبادرة لتقديمها قبل 30 نيسان الحالي، تجنبا لتعرضهم لغرامة تتراوح بين 100 دينار إلى 500 دينار.

وطلبت الدائرة، في بيان أصدرته اليوم السبت، من المكلفين تقديم إقرارات الدخل عن عام 2017 في اقرب وقت من الأيام المتبقية من الشهر الحالي وعدم تأخير تسليم الإقرارات إلى نهاية الشهر.

ودعت الى تعبئة الإقرارات بالمعلومات الواقعية والصحيحة التي تعبر عن دخولهم الواقعية والحقيقية لأنشطة أعمالهم خلال العام 2017.

كما طلبت الدائرة من المكلفين المبادرة بإرسال المعلومات المتعلقة بأنشطتهم الاقتصادية خلال عام 2017 إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني مرفقه مع الاقرار الضريبي.

ودعت الضريبة المكلفين الذين لم يشتركوا بخدمات ضريبة الدخل والمبيعات الإلكترونية المبادرة للاستفادة من خدمات الحكومة الإلكترونية، بالحصول على اسم مستخدم ورقم سري من اقرب مديرية او مركز خدمات ضريبي، لتمكينهم من تقديم الإقرارات إلكترونيا والحصول على عدد من الخدمات الاخرى دون الحاجة الى عناء مراجعة الدائرة.

وأوضحت الدائرة أنه تم توفير نماذج إقرارات ضريبة الدخل لكافة شرائح المكلفين للعام 2017 وإرشادات تعبئتها على الصفحة الرئيسة لموقعها الإلكتروني www.istd.gov.jo.

التعليقات مغلقة.