صحيفة الكترونية اردنية شاملة

المقر ترصد ردود رؤساء بلديات البادية الشمالية ضد تصريحات النائب موسى الوحش

المقر -يوسف المشاقبة

واصلت ردود فعل رؤساء بلديات البادية الشمالية اليوم ضد تصريحات النائب موسى الوحش ضد البلديات ووزيرها والتي وصفها بعدم القدرة على سداد المديونية والتسيب في اعمالها .

رئيس بلدية الأمير حسين بن عبدالله في البادية الشمالية الغربية وصفي الشرعة استهجن التصريحات والتي لم تكن صائبة وليس في مكانها ،وذلك لان وزير البلديات هو من انقذ المجالس البلدية والتي كانت تعاني الكثير من المشاكل والديون .

ونوه الشرعة ان البلديات الآن تختلف عن السابق وهنك تطور مشهود ، نظرا للمتابعة الحثيثة من قبل الوزير والذي يزور البلديات بشكل مستمر وتقديم الدعم اللازم لها ، مشيرا الى الدور الكبير الذي تقوم به البلديات لخدمة المواطن ويتطلب من بعض النواب دعمها وليس اصدار مثل هذه التصريحات على البلديات ووزيرها .

رئيس بلدية بني هاشم في البادية الشمالية الشرقية حمد المساعيد انتقد من جانبه النائب الوحش وتوجيه التسيب لها وهذا الكلام غير صحيح ولا بد للنائب ان يلجأ الى مجلس النواب وتوجيه الاسئلة للحكومة ، وليس اصدار مثل هذه التصريحات غير الدقيقة .

واكد المساعيد ان البلدية بصدد اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد مثل هذه التصريحات والتي سببت الاساءة الى البلديات باعتبارها مجالس محلية وتنموية وخدمية اساسها خدمة المواطن ، منوها الى جهود وزير البلديات ودعمه ومتابعاته المشهودة في دعم البلديات وسرعة الاستحابة لها وفي جميع الأوقات .

التعليقات مغلقة.