صحيفة الكترونية اردنية شاملة

محافظ المفرق يلتقي وفدا هولنديا

يوسف المشاقبة 

أكد محافظ المفرق حسن القيام اننا سنوفر كل الدعم المطلوب للمستثمرين ليتمكنوا من إقامة مشاريعهم الإستثمارية والاقتصادية على أكمل وجه وتوفير فرص للعمل المناسبة لأبناء المحافظة والحد من مشكلتي الفقر والبطالة التي تعاني منها بعض المناطق .

وأضاف خلال لقائه بالمدير الإقليمي لمنظمة المدينة الخضراء الهولندية اننا معنيون وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بتقديم كل التسهيلات اللازمة للإستثمار في محافظة المفرق، نظرا لما تتمتع به من مقومات وبنية تحتية و خدمات تسهم في سرعة انجاز المشاريع الاقتصادية العائدة بالفائدة على الوطن وابناء المحافظة .

واشار القيام الى ان المفرق يوجد فيها منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية ومدينة صناعية مؤهلة لهذه الغاية ، بالإضافة الى المزايا والحوافز المشجعة للاستثمار . وبين القيام ان جذب مثل هذه المشاريع التنموية من شانها ان تسهم في توفير فرص التشغيل وتحريك عجلتي الاقتصاد والتنمية في محافظة المفرق ، مشيرا الى جهود الحكومة والمستمرة وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه لتعزيز فرص الاستمثار والتنمية في المحافظات .

المدير الإقليمي للمنظمة الهولندية اشاد من جانبه بجهود محافظ المفرق لتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لنا لإقامة المشاريع التنموية والاستثمارية ، منوها اننا على وشاء البدء بتتفيذ مشروع مدينة للخدمات اللوجستية في منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية في المفرق والتي من المتوقع ان توفر فرص عمل قرابة 1500 فرصة في العامين القادمين وهذا سيعود بالفائدة على الجميع .

وأشار الى اختيار منطقة المفرق التنموية جاء لما تتميز بها من توفر الخدمات والتسهيلات اللازمة لتنفيذ هذا المشروع الاستثماري والذي سيرى النور قريبا . وحضر اللقاء محمد الزيود واحمد الشديفات من مكتب محافظ المفرق والوفد المرافق .

التعليقات مغلقة.