صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فاران يخرج للدفاع عن بنزيما بعد عاصفة الانتقادات الأخيرة

خرج رافاييل فاران مدافع ريال مدريد للدفاع عن مواطنه كريم بنزيما بعد الانتقادات العنيفة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية بسبب قلة أهدافه واضاعة الكثير من الفرص ، مشيرا إلى أنه يقدم الكثير للفريق الملكي.

وجاءت تصريحات فاران عقب التعادل المخيب للآمال بهدف لمثله على ملعب سانتياجو برنابيو أمام أتلتيك بلباو في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني ، والتي شهدت أيضاً إطلاق العديد من صافرات الاستهجان.

وقال المدافع الفرنسي : “بنزيما يقدم الكثير على مستوى التحركات وجودة التمريرات ، صحيح إنه يعاني هذا الموسم من حيث تسجيل الأهداف لكن هذا يحدث مع أي لاعب ، لكننا دائما ما ندعمه لأننا نعرف ما يتمتع به”.

وتابع بقوله : “نحن نعلم أنه لاعب كبير ولهذا دائما ما نحفزه ، من الطبيعي أن يشعر بالضيق عندما لا يسجل لأنه يرغب بالتسجيل ، لكنه يعلم بأن كرة القدم ليست فقط تسجيل الأهداف ، وبالتالي هو سيساعدنا في أي وقت”.

وحول صافرات الاستهجان التي تعرض لها بنزيما في ملعب سانتياجو برنابيو واضاف : “نحن نتفهم ما حدث لأنه جمهور نادي ريال مدريد ينتظر الكثير ويطالب بنزيما بتسجيل الأهداف ، لكنه يلعب بشكل جيد ويساعد الفريق ، لكننا نعلم أنه يحتاج للدعم”.

التعليقات مغلقة.