صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اتفاقية عقد عمل جماعي لنقابة العاملين في الكهرباء

بحضور وزير العمل سمير سعيد مراد، وقعت اليوم الإثنين إتفاقية عقد عمل جماعي في مبنى وزارة العمل بين النقابة العامة للعاملين في الكهرباء، يمثلها علي الحديد وشركة كوريا سوثرن باور ليمتد/الاردن ويمثلها كيم شانج هوان المدير التنفيذي.

وشملت الإتفاقية الموظفين المشمولين وغير المشمولين، وتضمنت تحقيق مكتسبات جديدة للعمال زيادة على التي كانوا يتقاضونها، وثبيت موظفي سكان القطرانه بعقود غيرمحددة المدة ومنحهم كامل الإمتيازات، وإلغاء جميع الانذارات والتنبيهات لجميع المستخدمين وزيادة في سلم الرواتب بنسب معينة.

واكد وزير العمل حرص الوزارة الدائم على تهيئة وإدامة أجواء وبيئة عمل مناسبة يسودها الود والتفاهم والتقدير المتبادل، والتأكيد على توطيد علاقات العمل الطيبة بين العمال وأصحاب العمل, مشددا على الحرص المشترك لإستمرارية التطوير والنهوض بالعمل في مؤسسات الدولة بغية تنمية ورفد الإقتصاد الوطني.

وقال ان الوزارة تابعت عن قرب موضوع المفاوضات المباشرة بين جميع الأطراف لتقريب وجهات النظر التي اثمرت اليوم عن توقيع الإتفاقية، مؤكدا حرص الوزارة على حماية حقوق العمال في جميع المنشآت الى جانب الإهتمام والرعاية التي توليها للمستثمر

التعليقات مغلقة.