صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“كريم”: نعمل بشكل وثيق لاستمرار عملنا وفق القانون

أكدت شركة كريم للأعلان أنها تعمل بشكل وثيق وعن كثب مع وزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل البري، بالإضافة لمختلف الهيئات والجهات الحكومية الأخرى المعنية في المملكة لاتخاذ جميع الخطوات والتدابير القانونية التي تضمن استمرار عملها وفقاً للقوانين والتعليمات المعمول بها محلياً.

وكان قرار قضائي قد صدر بتعليق خدات “كريم بشكل مؤقت.

والت الشركة في بيان صحفي وصل “المقر” نسخة عنه “نأسف في شركة كريم للإعلان عن تعليق خدماتنا بشكل مؤقت في العاصمة عمّان، وذلك في ضوء القرار القضائي الذي صدر مؤخراً”.

وتاليا نص البيان 

نأسف في شركة كريم للإعلان عن تعليق خدماتنا بشكل مؤقت في العاصمة عمّان، وذلك في ضوء القرار القضائي الذي صدر مؤخراً. هذا وكنا ومنذ إطلاق عملياتنا في العام 2015 حتى اليوم، قد قدمنا خدماتنا في أنحاء الأردن لأكثر من نصف مليون مستخدم من الأردنيين ومن زوار المملكة، وذلك بالتعاون مع كباتننا الذي زاد عددهم عن 10 آلاف كابتن من الرجال والسيدات.

وفي هذا البيان الصادر عنا في شركة كريم، فإننا نؤكد بأن كباتن كريم الذين يعملون ليل نهار وبكل إخلاص وتفانٍ، هم النبض الحقيقي لشركتنا دائماً وأبداً، فلولا أولئك الرجال والسيدات الذين يقدّمون أفضل ما لديهم يومياً لتوصيل الزبائن ومنحهم أفضل تجربة ممكنة، لما كانت الشركة قد وصلت للمكانة التي حققتها اليوم؛ ذلك أنهم عملوا معنا منذ البداية بشكل وثيق للارتقاء يوماً بعد يوم بخدماتنا التي نقدمها لمئات الآلاف من الأردنيين.

وفي ما يتعلق بقرار المحكمة الذي صدر بالدعوى البدائية الحقوقية، فإنه يفيد بأن خدماتنا ربما تكون قد تم تعليقها مؤقتاً في عمّان. 

وفي هذا السياق، فإننا نعمل بشكل وثيق وعن كثب مع وزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل البري، بالإضافة لمختلف الهيئات والجهات الحكومية الأخرى المعنية في المملكة لاتخاذ جميع الخطوات والتدابير القانونية التي تضمن استمرار عملنا وفقاً للقوانين والتعليمات المعمول بها محلياً. 

هذا وكانت الحكومة الأردنية قد أصدرت أوائل شهر شباط من العام الحالي 2018، وبعد عملية تشاورية، نظاماً خاصاً بقطاع حجز السيارات عبر التطبيقات في الأردن، والذي يعد قطاعاً واعداً ويتمتع بالقدرة لأن يكون نموذجاً على مستوى المنطقة، متضمناً العديد من اللوائح والتعليمات لتنظيم عمل الشركات المتخصصة بهذا المجال. وهنا، فإننا نؤكد في شركة كريم دعمنا للجهات المشرعة ومساندتنا لها في وضع الصيغة النهائية للإطار التنظيمي الذي سيسمح لنا وللقطاع بالعمل بشكل كامل وبحرية تامة وفقاً لما يتضمنه هذا الإطار التنظيمي.

ونعتبر في شركة كريم منصة تقنية تربط الركاب (المستخدمين) مع مقدمي خدمات نقل الركاب في الأردن من الكباتن بالاعتماد على نظام حجز السيارات عبر التطبيقات، كما أننا لا نقدم خدمات النقل أو نقوم بتوظيف الكباتن بشكل مباشر، ذلك أننا نمكن الأردنيين من الوصول إلى وسائل النقل الموثوقة والآمنة والمريحة المتاحة عند الطلب بكلفة معقولة على مدار الساعة، مع خلق فرص مرنة ومربحة تدر دخلاً أساسياً أو إضافياً للكباتن.

التعليقات مغلقة.