صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الخلايلة يرعى اليوم العلمي “الفكر الاسلامي واثره على التربية والاقتصاد” في آل البيت 

يوسف المشاقبة 

اكد نائب رئيس جامعة آل البيت لشؤون الكليات الانسانية الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة الجهود المبذولة نحو تحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ورعايته الموصولة بالمعاهد المتخصصة والتي تجمع بين الاصالة والمعاصرة وبناء الشخصية العالمية الجامعة بين علوم الدين والدنيا . 

وأضاف الدكتور الخلايلة خلال رعايته اليوم العلمي مندوبا عن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة والذي نظمه المعهد العالي للدراسات الإسلامية وبالتعاون مع المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة بعنوان ” الفكر الاسلامي واثره على التربية والاقتصاد ” ضرورة التركيز على تعميم مثل هذه اللقاءات العلمية لتعود بالفائدة على الطلبة والاستفادة من المخزون العلمي والمعرفي لدى المشاركين والطلبة . 

عميد المعهد العالي للدراسات الإسلامية في الجامعة اشار بدوره الى أهمية الاستمرار في طرح برامج الجامعة في التخصصات الحديثة والتي تواكب متطلبات العصر وذلك من خلال التعاون مع معاهد الجامعة وكلياتها المختلفة . 

وتركز اليوم العلمي والذي شارك فيه نخبة من اعضاء الهيئة التدريسية والباحثين والطلبة على تقديم أوراق عمل من قبل طلبة الماجستير في تخصصات مناهج التربية الإسلامية والاقتصاد والمصارف الإسلامية . وفي ختام اليوم العلمي قام الدكتور الخلايلة بتوزيع الشهادات على الطلبة المتميزين والمشاركين .

التعليقات مغلقة.