صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الدغمي: تخصيص 25 دينارا شهريا لعمال بلدية المفرق

يوسف المشاقبة 

اعلن رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي عن تخصيص  مكافأة شهرية  قيمتها (25) دينارا لعمال بلدية المفرق للجهود التي يقومون بها والمسؤوليات الجسام الملقى على عاتقهم في خدمة المواطن .

واضاف خلال رعايته مساء اليوم الاحتفال الذي اقامته البلدية لعمال البلدية بمنسابة عيد العمال اننا نثمن الجهود الكبيرة التي تقومون بها والعمل الليل بالنهار من أجل القيام بالمهام المطلوبة ، منوها الى الدور الكبير لهذه الفئة من العمالة والتي استطاعت ات تثبت قدرتها على تحمل المسؤولية تجاه خدمة المواطنين وبجميع الاوقات ودون اي تأخير

وأكد الدغمي ان البلدية حريصة على مواصلة  تقديم الدعم وحفزهم نحو العمل الجاد والمثمر ، منوها بانه لن نتوانى على الاطلاق في بذل اقصى الجهود في متابعة  مطالبهم ليكونوا دائما شعلة من النشاط والعمل والكفاءة .

واشار الدغمي الى اننا نتقدم لجميع العمل و بخاصة عمال بلدية المفرق الكبرى بالتهاني والمباركة بهذه المناسبة لنأمل ان يحقق العمال المزيد من العطاء والبناء وبما يسهم في تحقيق الخدمة اللازمة .

مدير بلدية المفرق الكبرى المهندس محمد العموش ثمن بدوره الجهد المبذول من قبل عمال البلدية والذين يعملون بشكل موصول وضمن الإجراءات وبما يخدم ابناء المدينة ومناطقها .

ونظرا للجهود والنقلة النوعية في الخدمات  التي شهدتها مدينة المفرق قام ابناء المرحوم محمد صالح الديري وعبد الوهاب الحراحشة بتسليم الدغمي دروع تكريمية.

وعلى هامش الحفل الذي حضره اعضاء المجلس البلدي ومدير الدائرة المالية موفق المشاقبة ومدير دائرة الحركة والعمال نايف ابو سماقة ورئيس قسم الإعلام سهام الحوامدة  كرم الدغمي عمال البلدية .

التعليقات مغلقة.