صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ارتفاع درجات الحرارة اليوم وغدا

 يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم وتسجل اعلى من معدلاتها بحوالي 6-7 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة غدا وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع بمشيئة الله سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة، مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً .

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم السبت مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ويتوقع بمشيئة الله سقوط زخات خفيفة من المطر في جنوب المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 31- 18 درجة مئوية والمناطق الشمالية 31 – 16 والمناطق الجنوبية 31 – 15 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 42 والصغرى 30 درجة مئوية.

التعليقات مغلقة.