صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“الأمن” ينفي صحة منشورات عن إساءة معاملة طفل يقود مركبة

– نفت مديرية الأمن العام صحة منشورات تداولتها مجموعة من الاشخاص تشير الى سوء معاملة رجال الامن العام لطفل في العاشرة من عمره كان يقود مركبة الخميس الماضي في منطقة البادية الشمالية.

وأضافت المديرية في بيان اليوم السبت، ان قوة أمنية أثناء تنفيذ واجب امني الخميس الماضي في منطقة البادية الشمالية ضبطت مركبة يقودها طفل في العاشرة من العمر ووالده يجلس بجانبه، فما كان من القوة الأمنية الا ان تابعت المركبة واوقفتها عند مرورها من أمامها لأنها كانت تسير بشكل مخالف للقانون، وسائقها غير متحكم بها ولا يحكم السيطرة عليها ما عرض نفسه ومستخدمي الطريق للخطر.

واوضح البيان ان قائد القوة قام على الفور بمنع الطفل من قيادة المركبة وحجز رخص المركبة والقيادة من اجل مراجعة المركز الامني لاتخاذ الاجراء القانوني اللازم، وتابعت القوة واجبها بعد ذلك.

وتابع البيان: ان ما تم تداوله بشأن إساءة معاملة رجال الامن العام للطفل، وان الطفل لم يكن يقود المركبة بل كان يجلس بجانب والده، غير صحيح إطلاقا، مشيرا الى ان ما قام به رجال الامن العام كان تنفيذا لواجبهم وللقانون ولحماية الطفل وعدم تعريض حياته وحياة الآخرين للخطر، وسيتم إحالة القضية للقضاء.

التعليقات مغلقة.