صحيفة الكترونية اردنية شاملة

سمارة يترأس اول اجتماع لمجلس نقابة المهندسين-صور

 قال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس احمد سمارة إن اهتمام الناس والاعلام ومؤسسات الوطن المختلفة بانتخابات نقابة المهندسين دليل على أهمية النقابة ودورها الفاعل في المجتمع وفي خدمة وتنمية الوطن.

جاء ذلك في جلسة مشتركة عقدها نقيب واعضاء مجلس نقابة المهندسين المنتخب حديثا مساء الاحد في قاعة مجلس النقابة، مع نقيب واعضاء مجلس نقابة المهندسين السابق.

وقدم المهندس سمارة التهنئة للوطن والهيئة العامة على نجاح الاستحقاق الانتخابي، مشيرا الى انه كان انموذجا يحتذى في الدولة الاردنية.

وأضاف خلال الجلسة ان التحديات التي تواجهها النقابة اكبر من ان يحملها فريق واحد وانها بحاجة تعاون وعمل مشترك من جميع مكونات الطيف الهندسي.

واكد ان النقابة ليست في معزل عن الظروف السياسية والاقتصادية التي يمر بها الوطن والمنطقة وانها تتأثر بما حولها، ولكنها لن تكون الا في صف الوطن والمهنة والزملاء المهندسين، مقدما شكره للمجلس السابق نقيبا واعضاء على ما قدموا خلال دورة المجلس المنتهية.

بدوره، تقدم نقيب المهندسين الأسبق المهندس ماجد الطباع بالتهنئة للنقيب ونائب النقيب واعضاء مجلس النقابة المنتخبين، مؤكدا انه واعضاء المجلس السابق لن يكونوا الا جنودا في نقابتهم بقيادة النقيب الجديد.

وبين المهندس الطباع ان مجالس النقابة المتعاقبة انجزت الكثير وان نقابة المهندسين رائدة النقابات المهنية في الاردن لديها من الانجازات المتراكمة ما يمكن البناء عليه وخدمة المهندسين والمهنة والوطن.

ووضع المهندس الطباع شعار النقابة على صدر المهندس سمارة في اشارة رمزية الى انتقال المسؤولية وقيادة النقابة اليه، والتقط المجلسان الصور الجماعية التذكارية، وشرع مجلس النقابة بعد الجلسة المشتركة بعقد جلسته الاولى بحضور امين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة وكامل اعضاء المجلس.

التعليقات مغلقة.