صحيفة الكترونية اردنية شاملة

شركة Pio-Tech تطلق نظام الأعمال الذكي Bank-BI®

: أعلنت Pio-Tech، الشركة الرائدة في مجال تطوير حلول الأعمال والأنظمة المتكاملة، والعضو من المستوى الذهبي في Oracle PartnerNetwork (OPN)، مؤخراً عن توفر نظام الأعمال الذكي المتكامل “Bank-Bi®” عبر منصة Oracle Cloud Marketplace لتقدم بذلك قيمة مضافة وحقيقية لعملاء تطبيقات Oracle Cloud. وستساعد المنصة، التي تتيح إمكانية الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي، في تعزيز قرارات البنوك التجارية، وتزيد من استمرارية أعمالها التجارية، وحرية الوصول إلى التحديثات التلقائية، وستمنح في الوقت ذاته المزيد من المرونة لممارسات الأعمال، مع الأخذ بعين الاعتبار أقصى درجات الأمان والموثوقية.

وتعدّ منصة Oracle Cloud محطة واحدة للتسوق بالنسبة لعملاء “أوراكل” الذين يبحثون عن تطبيقات الأعمال التجارية الموثوقة، بالإضافة إلى مزودي الخدمات ممن يوفرون حلول أعمال فريدة من نوعها، بما في ذلك الحلول التي توسع مدى تطبيقات Oracle Cloud، التي تعدّ أضخم سحابة عامة لهذه الصناعة، وأكثرها تكاملاً حيث تقدم خدماتها المؤسساتية على جميع مستويات التكنولوجيا السحابية، ومن بينها البرمجيات كخدمة (SaaS) والمنصات كخدمة (PaaS)، والبنية التحتية كخدمة (LaaS) والبيانات كخدمة (DaaS).

وبهذه المناسبة، قال رند هاشم، المدير التنفيذي لـ “Pio-Tech”: “لقد ساعد نظام الأعمال الذكي “Bank-BI®” عملاءنا على مدى أكثر من عقد في بناء أفكار معمقة حول بياناتهم بهدف توفير خدمات ومنتجات أفضل لعملائهم، والتوافق مع المتطلبات التنظيمية بكفاءة عالية، بالإضافة إلى تعزيز عملياتهم. وفي وقتنا الحالي، فإننا نؤمن بأن الوقت قد حان اليوم للتطور والعمل على مساعدة عملائنا في تلبية متطلبات المستقبل. ولقد دفع ذلك بالقرار الاستراتيجي للشراكة مع “أوراكل” لتحويل “Bank-BI®” إلى منصة بنكية مستقبلية مفتوحة تعمل على منصة “Oracle Cloud” بهدف تقديم حلول مصرفية جديدة، ضمن مجالات تتميز بالقيمة والاهتمام الحقيقيين، مثل البيانات الضخمة، وتحليل البيانات، وبرمجيات الدردشة Chat pots، بالإضافة إلى مجالات الذكاء الاصطناعي والـ Blockchain”. وأضاف: “وعلاوة على ذلك، فإن مشاركة Pio-Tech في منصة Oracle Cloud تزيد من التزامنا لمجتمع “أوراكل”، وتمكن العملاء من جني ثمار نظام الأعمال “Bank-BI®” بكل سهولة، ونحن نتطلع إلى الاستفادة من قوة منصة Oracle Cloud لمساعدتنا على تحقيق أهداف أعمالنا”.
وتقدم منصة Oracle Cloud Marketplace واجهة مستخدم سهلة للتصفّح والبحث عن التطبيقات والخدمات المتوفرة، بالإضافة إلى تقييمات المستخدمين وآرائهم لمساعدة العملاء في تحديد أفضل حلول الأعمال لمؤسساتهم. وبفضل ميزات التثبيت التلقائي الجديدة، أصبح بإمكان العملاء نشر تطبيقات الأعمال بكل سهولة، انطلاقاً من واجهة سحابية مركزية.

التعليقات مغلقة.