صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بلدية المفرق تبادر الى تسوير وصيانة مقبرة الفدين الإسلامية-صور

يوسف المشاقبة 
منذ اكثر من 100 عاما .. مقبرة الفدين الإسلامية .. دون اسوار أو بوابة .. وبهدف المحافظة على حرمة هذه المقبرة بادر رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي وأعضاء المجلس البلدي وفي اولى جلسات المجلس البلدي عقب تسلم مهامهم إلى اتخاذ قرارا بالعمل على تسوير المقبرة .
رئيس البلدية عامر نايل الدغمي اوضح من جانبه ان البلدية حرصت على ايلاء المقابر الاهتمام والمتابعة من خلال المحافظة على حرمتها والعمل على تسويرها وتقديم كل ما يلزم من الخدمات ووفق الخطة التي وضعها المجلس البلدي بهذا الخصوص .
واشار الدغمي الى اننا باردنا فورا وبعد ايام من تسلم مهام المجلس البلدي بان يكون هذه الموضوع في اولويات عملنا لما لها من اهمية بالمحافظة على حرمة المقابر الإسلامية والمسيحية والتي تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتنفيذ ما هو مطلوب بشان تنفيذ المشاريع المطلوبة بهذا الخصوص .
رئيس قسم الطرق في مديرية الخدمات الهندسية في البلدية المهندس أبراهيم أبو سماقة اشار الى انه وبمتابعة من رئيس البلدية المستمر انجزنا ما هو المطلوب بشأن تسوير مقبرة الفدين الإسلامية وتم الانتهاء من تركيب بوابات مقبرة حي الفدين الاسلامية ، بالإضافة الى البدء ايضا بتوسعة عبارة المقبرة والتي ستجز في الوقت القريب ، مشيدا بجهود زملائه في مديرية الخدمات الهندسية المهندسة هبة عبد الغني وابراهيم الخالدي و جاسر ابو قديري وعدلي المشاقبة على تعاونهم في سرعة انجاز المهمة .

التعليقات مغلقة.