صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اورانج الأردن تطلق النسخة المحلية لجائزة مشاريع التنمية المجتمعية

أطلقت اورنج الأردن النسخة المحلية من جائزة اورنج لمشاريع التنمية المجتمعية، والتي تستهدف المشاريع ذات الحلول المبتكرة لرواد الأعمال الشباب.

وحسب بيان صحفي عن اورنج الاردن اليوم اختارت لجنة تحكيم من خبراء متخصصين في مجال الريادة 9 شركات ناشئة للمشاركة في المرحلة النهائية، حيث ستقوم هذه الشركات بعرض مشاريعها أمام اللجنة خلال تموز الحالي، للفوز بالجوائز المالية المخصصة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، إضافة إلى المنافسة على الترشّح والمشاركة في النسخة العالمية من الجائزة التي ستُعقد في شهر تشرين الثاني من هذا العام.

وقالت مديرة إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي والريادة في اورنج الأردن المهندسة رنا دبابنة ان اطلاق النسخة المحلية من جائزة اورنج لمشاريع التنمية المجتمعية للعام الثاني سيستفيد منها الكثير من الرياديين، ونحن على ثقة بأفكار وإبداعات الشركات المشاركة في الجائزة”.

وتأتي الجائزة متّسقة مع أهداف استراتيجية اورنج الأردن الخمسية 2020 التي تهدف إلى الاستفادة من مواهب أفراد المجتمع المحلي والاستثمار بها، خصوصاً مواهب الرياديين الذين تحرص على رعايتهم من خلال تزويدهم بالبرامج التدريبية والدعم المادي والخبرات المهنية، التي ستساعد في تحويل أفكارهم إلى مشاريع حقيقية على أرض الواقع.

التعليقات مغلقة.