صحيفة الكترونية اردنية شاملة

247 مخالفة لتعليمات التوجيهي منذ بدء الدورة الصيفية الحالية

تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة اليوم السبت، عددا من قاعات امتحان الثانوية العامة في قصبة معان والبادية الجنوبية.

وتقدم 111449 مشتركا ومشتركة للامتحان اليوم في مبحث اللغة الإنجليزية لجميع الفروع الأكاديمية والمهنية. وأبدى الطلبة ارتياحهم لمستوى الامتحان اليوم والأسئلة الواردة فيه والتي وصفوها بالمباشرة والواضحة، فيما أشادوا كذلك بالإجراءات التي اتخذتها الوزارة لعقد الامتحان.

واكد وزير التربية والتعليم، أن التغذية الراجعة من الميدان حول سير الامتحان منذ بدء جلساته، تشير إلى أن عمليات التطوير التي تعكف عليها الوزارة تسير في الاتجاه الصحيح، مدللا على ذلك بالانخفاض الواضح في عدد المخالفات المسجلة لتعليمات الامتحان والتي بلغت 247 مخالفة.

كما اشاد الدكتور محافظة بجميع الجهود الوطنية التي أسهمت في ادارة الامتحان بكل كفاءة واقتدار، وبما يليق بسمعته وأهميته. ودعا خلال استماعه لآراء الطلبة وأولياء الأمور، إلى أهمية الاستمرار بالوتيرة العالية نفسها من التميز بعقد الامتحان وتنفيذ تعليماته وتطبيق إجراءاته، وبما يخدم مأسسة هذا النهج من التطور الذي حققته الوزارة.

كما زار الوزير محافظة عددا من مراكز التصحيح، مشيدا كذلك بمستوى أداء القائمين على عملية التصحيح التي أكد أنها تسير وفق البرنامج الزمني المحدد لها، وبما يمكن الوزارة من إعلان نتائج الامتحان في الوقت الذي أعلنت عنه سابقا.

التعليقات مغلقة.