صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أحرار بني صخر تستنكر تصريحات هند الفايز

ردت مجموعة من أبناء قبيلة بني صخر، اليوم الاربعاء، على النائب هند الفايز بشا، اتهامات وجهتها إلى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز.
وقال بيان لأحرار بني صخر/الفايز، ردا على منشور لهند الفايز إنها تحاول ان بطولة وهمية من خلال محاولتها المتكررة لاغتيال شخصية فيصل الفايز.
وتاليا نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) صدق الله العظيم
هذا الرد على ابنة العم هند والتي نشرت منشور ورسالة بحق دولة فيصل الفايز ابو غيث ونقول لها .
طالعنا مواقع التواصل الاجتماعي وآلمنا جدا ذلك الشرخ الذي تحاولي ان تصنعِ فيه بطولة وهمية لك ونسجتي حروفك المسمومة زوراً وبهتاناً بحق هذه القامة الوطنية التي يتباها بها الوطن قبل قبيلة بني صخر العز والشهامة .
ذلك الرجل الذي يشهد له القاصي والداني بأخلاقه ونبله بعيداً عن أي منصب منذ نعومة أظفاره، فهو من تربى على يد والده الذي إن خانتك ذاكرتك سينصفه التاريخ المرحوم الشيخ عاكف مقثال الفايز ، والذي حارب جاهداً لإخراج والدك من المعتقل من السجون السورية لأكثر من اربعة عشرة عاما ، ونصيحة من أبناء عمومتك إن كنتِ تبحثين عن مكانة فاصنعيها بمواقفك لا بخدش ظهور فرسان القبيلة .
وإن كانت سماحة دولة أبو غيث وهبتك الطموح لتجعليه نداً لكِ فأنتِ واهمة ، فالكل يعلم سموه عن كل إتهام حاولتي به اغتيال شخصه فقبلك من حاول ، وما زاد غيم ابو غيث إلا غيثاً .
يا هند ،،
فيصل الفايز له من اسمه نصيب، فهو سيف بني صخر وزعيمها رضي من رضي وأبى من أبى، وأنتِ يا ابنة العم اذا كنتي في معرفة بان دولة ابو غيث هو الذي ساهم في رسوبك في الانتخابات فأنت واهمة وليس هو خصمك أيضاً، هذا ان كنت تعرفين الحقيقة واذا لم تقرئي ما بين السطور فإنها مصيبة كبرى .
نحن ابناء عمومة دولة ابو غيث وابناء عمومتك نرفض بشدة ونشجب كل ما نشرتِ من حديث جارح بحق ابو غيث وعليك الاعتذار له ولعائلتك ولعشيرة الفايز خاصة ، وهذا ليست من عاداتنا ولا ثقافتنا ولا تربيتنا التي نشأنا عليها.
ونحن من هذا المنبر سوف نقف بحزم وقوة لكل شخص يسيء لزعيمنا وشيخنا وابن عمنا العزيز ابو غيث .
فأنتِ يا ابنة العم كنتي نائبة ، وللأسف كنتي تجعجعي تحت قبة البرلمان ونسمع صوتاً عالياً وانتقاداً لاذعاً، ولكن دون ان نرى نتيجة لذلك الصوت، فماذا فعلتي في نيابتك، غير منافع لك ولزوجك كلها شخصية ، ألست انت من ساهم في حرمان أبناء بني صخر من العمل في مشاريع قد كانت تحصل في البادية الوسطى ومانعتي بإنشائها .
أبنة العم ،،
ثقة جلالة الملك وثقة الشعب الاردني في شخص دولة ابو غيث كبيرة جداً وليست انتِ من يزعزعها
وفي النهاية نرجو يا ابنت العم بأن تصلك الرسالة وهي بأن المساس في دولة ابو غيث يكون مساس بكل بني صخر عامة والفايز خاصة واعذر من انذر .

احرار بني صخر/ الفايز

التعليقات مغلقة.