صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فريحات يلتقي وفداً من ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب الوطنية

التقى رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، في مكتبه بالقيادة العامة، اليوم الأربعاء، وفداً من ممثلي الائتلاف الوطني للاحزاب الوطنية.

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة خلال اللقاء جملة من الموضوعات التي تقوم بها القوات المسلحة، من أبرزها التهديدات القائمة والمحتملة والتحديات الاقتصادية وكيفية مواجهتها والتكيف والتعامل معها، خصوصاً في ظل الظروف التي يشهدها العالم والإقليم ودول الجوار، ودورها في حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة التسلل والتهريب خصوصاً الأسلحة والمخدرات وتسلل العناصر الإرهابية.

ويقوم الائتلاف الوطني على أسس وطنية ثابتة جامعاً سبعة أحزاب وطنية، هي الوسط الإسلامي، المؤتمر الوطني، الشورى، المساواة الأردني، الراية الأردنية، الشهامة الأردني، الوطني الدستوري والتي تؤمن بدور الجيش العربي بدفع العاديات عن الوطن وحفظ الأمن والاستقرار في مرحلة هي من أخطر المراحل التاريخية.

وعبر الوفد المكون من مد الله الطروانة، الدكتور ارحيل الغرايبة، الدكتور فراس العبادي، زهير الشرفاء، بلال الدهيسات، مشهور الزريقات، الدكتور احمد الشناق، اسماعيل الخطاطبة عن شكرهم للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

وأكدو أن واجبهم الحزبي يفرض عليهم البقاء في خندق واحد مع الجيش، وانهم جند الوطن الأوفياء خلف القيادة الهاشمية.

التعليقات مغلقة.