صحيفة الكترونية اردنية شاملة

افتتاح مكتب لاصدار سندات التسجيل ومخططات الأراضي بالزعتري والمنشية (صور)

يوسف المشاقبة 

اكد مدير عام دائرة الاراضي والمساحة معين الصايغ استمرارية تقديم الخدمات للمواطنين في مناطقهم وتوفير الوقت والجهد وانجاز المعاملات وبكل سهولة ويسر .

واضاف خلال افتتاحه اليوم المحطة الإلكترونية في بلدية الزعتري والمنشية اننا معنيون بالعمل على بإيصال الخدمة للمواطن وفق احدث التقنيات واتمام معاملات المواطنين والحصول على الوثائق من اصدار سندات التسجيل ومخططات اراضي ولما يسهل الكثير على المواطنين .

وبين الصايغ ان هذا المكتب المستحدث في البلدة ضمن مكاتب تم استحداثها مؤخرا في البلديات وامانة عمان الكبرى ، منوها بانه يستفيد من هذه الخدمة 45 قرية وتجمع سكاني في الزعتري والمنشية . 

رئيس بلدية الزعتري والمنشية محمد الخالدي ثمن بدورة استجابة مديرية الاراضي والمساحة لاستحداث هذا المكتب والذي سيقدم خدماته لأبناء المنطقة ويخفف الكثير من الاعباء على المواطنين في الذهاب الى مناطق بعيدة للحصول على بعض الوثائق لإتمام معاملات الاراضي وغيرها ، منوها الى سعي البلدية الدؤوب نحو المزيد من العمل المثمر الهادف لتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين وفي مختلف المجالات .

واشار الخالدي الى اننا معنيون بمتابعة مطالب واحتياجات اهالي البلدية من الخدمات والمشاريع والقضايا ذات الشأن الخدمي من خلال ايصالها الى الجهات ذات العلاقة في الوزرات المعني لحل الممكن منها وذلك لحرص البلدية ان تكون قريبة مع المواطن ويلمس نتائج ما تقدم من خدمات تعود بالفائدة على المواطنين .

رئيس قسم الضريبة ومشروع النافذة الواحدة المهندس مشعل بني خالد اشار الى ان افتتاح مكتب خدمات للأراضي ضمن مشروع النافذة الواحدة التي بدأت البلدية بتنفيذه وخاصة ان البلدية كانت اول البلديات التي قامت بتنفيذ رخص المهن الكترونية ونسعة من خلال هذا المشروع ان يوفر الكثير من الوقت والجهد على المراجعين وابناء المناطق التابعة للبلدية . 

وتجول المدير العام في مكتب خدمات الاراضي والتي قدمت خلالها ايمان المساعيد شرحا مفصلا للخدمة السريعة التي ستقدم للمراجعين والاجراءات المتخذة بهذا الخصوص والعقبات التي تواجه العمل ، حيث اكد الصايغ متابعته لكافة المطالب التي تم عرضها ووفق التعليمات والقانون المعمول بها .

التعليقات مغلقة.