صحيفة الكترونية اردنية شاملة

العطين : الرزاز وعد بمتابعة مطالب اهالي قضاء الخالدية ويوعز للوزراء المعنيين بحلها (صور)

يوسف المشاقبة

التقى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وفد من قضاء الخالدية في محافظة المفرق ضم النائب مازن القاضي والشيخ الدكتور محمد فلاح العطين ورئيس بلدية الخالدية فرج العزازمة وعضو مجلس المحافظة ثريا الخزام والمدير الإداري في البلدية بلال ابو الرب ووفد من مجلس عشائر بني خالد للاستماع الى مطالب اهالي القضاء الضرورية .

الشيخ الدكتور محمد فلاح العطين عضو الوفد اوضح ” للمقر” ان اللقاء مع الرئيس الوزراء كان إيجابيا وناجحا بعد ان استمع من الوفد الى العديد من المطالب الخدمية لقضاء الخالدية والبادية الشمالية الغربية لجميع القطاعات التعلمية والمياه والبيئة والطرق وغيرها من الامور التي تخص ابناء القضاء والتي تحتاج الى اهتمام ومتابعة بهدف تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين.

واشار الشيخ العطين الى ان الرزاز كان يسجل بنفسه وبحضور وزراء الشؤون البلدية والنقل والاشغال العامة والاسكان والتنمية السياسية كافة الملاحظات والمطالب التي عرضها الوفد والتي تركزت على ضرورة ايلاء هذا القضايا الاهتمام ومتابعة كافة المشاريع والخدمات المتعلقة بالمواطن وبما يخفف الكثير على كاهلهم . 

وفيما يتعلق بموضوع طريق المفرق – الخالدية والذي تسبب في وقوع الكثير من الحوادث اوضح الشيخ العطين ان رئيس الوزراء اشاد بدور مجلس محافظة المفرق على سرعة الاستجابة بتوفير مبلغ مليون دينار والتي تعد بادرة تسجل لهم في مثل الظروف ، منوها بان الحكومة وافقت على قرار المجلس وسيتم في غضون الاسابيع القادم البدء بتنفيذ هذا الطريق على ارض الوقع .

واكد الشيخ العطين ان الرزاز وعد بمتابعة كافة القضايا والمطلب التي تم عرضها من قبل الوفد والذي اوعز للوزراء المعنيين بحل الممكن منها وبما يقدم الخدمات الامثل للمواطنين

التعليقات مغلقة.