صحيفة الكترونية اردنية شاملة

العميد الطوالبة يرعى مبادرة “كن معنا ” في الخالدية .

برعاية مدير شرطة محافظة المفرق العميد صالح الطوالبة نظم مكتب الشرطة المجتمعية في مركز أمن الخالدية حفل إطلاق مبادرة “كن معنا” للحد من ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأفراح والمناسبات بالتعاون مع المجلس الأمني المحلي في مركز امن الخالدية و بحضور رئيس بلدية الخالدية فرج العزازمه وأعضاء المجلس الأمني المحلي ووجهاء المنطقة والمخاتير وجمع غفير من الأهالي .

واكد العميد الطوالبة ان ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأفراح والمناسبات في المجتمع من الظواهر السلبية المقلقة التي تشكل خطر على حياة المواطنين ويجب تظافر الجهود من الجميع للوقوف بحزم أمام هذه الظاهرة .

بين العميد الطوالبة الإجراءات التي اتخذتها مديرية الأمن العام للحد من هذه الظاهرة والتصدي بحزم من خلال كافة الإجراءات الشرطيه والوقائية للمحافظة على حياة المواطنين ونشر التوعية بخطورة هذه الظاهرة .

و ثمن العميد الطوالبة جهود المجلس الأمني المحلي في إطلاق هذه المبادرة من خلال تعاونهم مع الشرطة المجتمعية وضرورة تعاميم هذه المبادرة على مختلف مناطق المحافظة وعلى كافة شرائح المجتمع .

رئيس بلدية الخالدية فرج العزازمه اشار الى انه ان من واجب الجميع التعاون مع كل الجهود التي تبذل من خلال الجهات المختصه للتصدي لهذه الظاهرة وان يكون الجميع على قدر المسؤولية ولا يكون التعبير بالفرح من خلال إطلاق العيارات النارية التي خلفت العديد من الضحايا الأبرياء داعيا الجميع تقديم الدعم لإنجاح هذه المبادرة .

يشار الى أن المبادرة تهدف الى نشر الوعي المجتمعي بخطورة إطلاق العيارات النارية في الأفراح والمناسبات وما تشكله من خطر على حياة المواطنين وتعدي واقلاق لراحة المواطنين وضرورة تظافر الجهود الأهلية والشعبية مع جهود الأمن العام في الحد على هذه الظاهرة كما ستشمل على توقيع وثيقة شرف من قبل أهالي القضاء .

وتضمنت المبادرة على توقيع وثيقة شرف من الحضور للتصدي لهذه الظاهرة وعرض فلم توعوي للحضور يعبر عن مدى خطورة إطلاق العيارات النارية كما تم توزيع النشرات التوعوية .

التعليقات مغلقة.