صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جوارديولا: ليفربول يسير بسرعة البرق في البريمييرليج

قال بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، إنه فخور بالمقارنة بين فريقه وليفربول، الذي يسير بسرعة البرق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأضاف جوارديولا، في تصريحات نشرها موقع مانشستر إيفننج نيوز “الجميع على ما يرام، جوندوجان لديه مشكلة صغيرة، ولم يتمكن من التدريب اليوم الجمعة، سنرى ما سيحدث غدًا، كيفن دي بروين خاض المران”.

وتابع “نظهر بشكل جيد أمام ليفربول، باستثناء الشوط الأول في ملعب الأنفيلد، في مباراة الموسم الماضي، قدمنا أداء لا يُصدق، لكن خسرنا 0-3 في 45 دقيقة خلال مواجهة دوري أبطال أوروبا”.

وعن خسارة الريدز أمام نابولي، أوضح “الفريق الإيطالي يلعب بشكل جيد تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، الأمر مختلف تمامًا عن الدوري الإنجليزي، المستوى أعلى هنا”.

ونوه جوارديولا “ليفربول لم يكن سيئًا، لكن نابولي قدم مباراة جيدة ونجح في الانتصار بهدف قاتل”.

وأردف “ليفربول سيفوز على الكثير من الفرق وليس فقط مانشستر سيتي، الريدز من أعظم الفرق في إنجلترا، نحاول أن نكون قريبين منهم في الكثير من الأشياء”.

وعما إذا كانت مباراة ليفربول، الأحد المقبل في الدوري، ستكون الأقوى خارج ملعب الاتحاد، علق “هناك الكثير من المباريات خارج الديار، النقاط أمام الريدز مثل أي لقاء آخر، هدفنا الفوز بأكبر عدد من النقاط”.

وقال “يورجن كلوب لديه كافة الصفات التي يعرفها الجميع عن ليفربول، في النهاية الأندية هي التي تفوز بالمباريات، أنا لا ألعب أمام مدرب، نحن نلعب أمام فريق”.

وتابع “إنه مدرب ممتاز ولدي الكثير من الاحترام للطريقة التي يلعب بها، تغلبنا عليهم في الدوري، ولكننا لم نفعل ذلك في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي”.

وعن اختلاف أداء الريدز في البطولتين، أجاب “في دوري الأبطال، الأمر عبارة عن 180 دقيقة، أما في الدوري الإنجليزي، نخوض 38 مباراة”.

وأتم “لاعبو ليفربول يستحقون الثناء الذي يحصلون عليه، نحن حصلنا على الكثير من الإشادة في الموسم الماضي، ويجب أن نكون فخورين بالمقارنة بيننا، دائمًا ما كان هناك مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي وآرسنال، والآن نحن هناك معهم”.

التعليقات مغلقة.