صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ألافيس يفجر مفاجأة مدوية ويصعق ريال مدريد في الوقت القاتل

حقق فريق ديبورتيفو ألافيس فوزاً قاتلاً على نظيره فريق ريال مدريد , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” مينديزوروزا ” بنتيجة  1-0 , في إطار مباريات الجولة الثامنة من الليجا , ليتجمد ريال مدريد رصيده الى 14 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً , في حين رفع ديبورتيفو ألافيس رصيده الى 14 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة من جانب فريق ريال مدريد الذي دخل المباراة باحثاً عن هدف مبكر والعودة الى التسجيل من جديد , حيث سدد كريم بنزيما كرة على حدود منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 3 ” , ثم كاد فريق ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد تسديدة من سيبايوس لكن الحارس أبعدها الى ركنية .

 

أرسل سيبايوس كرة عرضية حولها جاريث بيل برأسية لكنها بجوار المرمى بقليل , ثم أستمر فريق ريال مدريد أفضليته من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة وسط تراجع من جانب لاعبي ألفيس الذين أغلقوا جميع المنافذ على النادي الملكي , وبعدها أرسل أودريوزولا كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها بنزيما برأسية لكن المدافع أبعدها بصعوبة .

 

وفيء الدقيقة ” 26 ” كاد ألافيس أن يخطف هدف التقدم بعد كرة عرضية وصلت الى جوناثان كاييري ليرسل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء أبعدها فاران برأسية في اللحظة الأخيرة , وبعدها واصل فريق ريال مدريد أفضليته وسيطرته واستحواذ على الكرة لكن دون أي خطورة حقيقية على مرمى حارس ألافيس , لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0 . 

 

وفي الشوط الثاني, خرج كريم بنزيما ودخل ماريانو دياز , كاد ماريانو دياز أن يسجل هدف رائع من داخل منطقة الجزاء لن المدافع أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة , ثم أنقذ كروس مرماه من فرصة خطيرة في الدقيقة ” 50 ” , ثم تسددية من كاسيميرو من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند لحارس , سدد روبين كرة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس .

 

وفي الدقيقة ” 61 ” خرج كاسيميرو ودخل بدلاً منه أسينسيو , مرر مودريتش كرة الى أودريوزولا الذي أرسل عرضية أبعدها الدفاع في الدقيقة ” 65 ” , سدد جاريث بيل كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 68 ” , كاد ألافيس أن يسجل هدف التقدم بعد هجمة وصلت الى جوناثان ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة بجوار القائم .

 

سدد بيل كرة من ضربة حرة مباشرة تصدى لها الحارس على مرتين , ثم خرج بيل ودخل فينيسيوس , واصل فريق ريال مدريد محاولاته في الدقائق الأخيرة على أمل تسجيل هدف الفوز ولكن دون جدوى , قبل أن يسجل ألافيس هدف الفوز في الدقيقة ” 90+5 ” عن طريق ( مانويل جارسيا ) بعد كرة من ركنية , لينتهي اللقاء بعدها بفوز ألافيس 1-0 . 

التعليقات مغلقة.