صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إغلاقات وتحويل طرق بمناسبة انطلاق “سامسونغ”

أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات “رن جوردان” عن انتهاء الترتيبات اللازمة للخطة المرورية لإغلاقات الطرق وتحويلات السير استعدادا لانطلاق سامسونج ماراثون عمان الدولي الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل، مع تأكيد توفر الطرق البديلة وجميع وسائل السلامة المرورية.

وتهدف الخطة المرورية إلى إنجاح السباق الذي يحظى بمشاركة واسعة من العدائين المحليين والدوليين، حيثُ يجمع تحت مظلته رياضة الجري المحببة لدى مُختلف الفئات العمرية، والتي تُعد نقطة انطلاق نحو تشجيع الممارسات الحياتية الصحية وتنمية روح العمل الجماعي بين الأفراد.

وأكدت الجمعية تواجد كوادر إدارة السير بهدف مُساعدة المواطنين على اتباع الطرق البديلة وتجنب الوقوف والتوقف بالطرقات التي سيسلكها الماراثون، توفيراً لوقتهم وجُهدهم. وسيتم غلق مسار سباق الـ 42 كم (فردي/ تتابع) وسباق الـ 21 كم، بالكامل من الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة الجمعة ولغاية الساعة الثانية عشر ظُهراً، حيثُ سيُغلق شارع علي بن أبي طالب وشارع قريش وشارع الجيش، وذلك من إشارات الساحة الهاشمية “مجمع رغدان السياحي” وصولاُ إلى مجمع رغدان الجديد ولغاية جسر المربط بشكل كامل وباتجاهين، إضافة إلى غلق مسار السباق كلياُ في شارع الهاشمي وشارع الملك طلال وشارع عمر مطر.

أما بالنسبة لسباق الـ 10 كم والذي ينطلق في الساعة التاسعة صباحاً، فسيتم غلق مسار السباق كُلياُ في الساعة السادسة من صباح يوم الجمعة ولغاية الساعة الثانية عشرة ظهراً، ويشمل ذلك غلق شارع الملكة علياء ما بين دواري الداخلية والمدينة الرياضية بشكلٍ تام، إضافة إلى شارع الملكة نور ما بين دوار الداخلية والدوار الرابع.

كما سيتم اغلاق شارع عقبة بن نافع وشارع الأميرة بسمة وشارع عمر مطر وشارع علي بن ابي طالب وشارع قريش بشكل كامل.

التعليقات مغلقة.