صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الزيود يخرج 90 مشاركة بدورة تدريبية في جامعة آل البيت

يوسف المشاقبة

 

 

اكد نائب رئيس جامعة آل البيت لشؤون الإستثمار والمجتمع المحلي الأستاذ الدكتور حسين الزيود اهمية نجاح التشاركية ما بين جميع مؤسسات الوطن لخدمة المجتمعات المحلية . وأضاف خلال رعايته حفل تخريج الدورة التدريبية بعنوان “تدريب وتأهيل مربيات مقدمات الرعاية في دور الحضانات على الطفولة المبكرة من الميلاد الى أربع سنوات ” والتي عقدها المجلس الوطني لشؤون الأسرة والذي ترأس مجلس أمنائها جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة والتي اختتمت فعالياتها بالتعاون مع الجامعة . و اشار الدكتور الزيود الى الدور الذي تقوم به الجامعة فيما يتعلق بالعمل التشاركي والتشبيك ما بين جميع المؤسسات الوطنية وبما يحقق الخدمة المميزة
وبين الدكتور الزيود ان مثل هذه الدورات لعدد من الخريجين من شانها ان تسهل لهم فرص العمل في السوق المحلي والخارجي ، مؤكدا استمرار الجامعة التعاون مع المجلس الوطني لشؤون الاسرة وبما يخدم المصلحة العامة بين الجانبين .
وفي ختام الحفل الذي حضره عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور عمر العطين ومدير مركر الدراسات الإستراتيجية وتنمية المجتمع المحلي في الجامعة الدكتور امجد الحباشنة قام الدكتور الزيود بتوزيع الشهادات التقديرية على الخربجات .
يشار الى ان انعقاد الدورة التدريبية تستمر لغاية السابع عشر من الشهر الحالي والتي جاءت ضمن مشروع دعم وتفعيل انشاء حضانات في القطاعين العام والخاص بهدف تحفيز المراة على المشاركة في سوق العمل ، حيث تستهدف 90 فتاة من الباحثات عن العمل من مخزون ديوان الخدمة المدنية .

التعليقات مغلقة.