صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رئيس اتحاد شحن البضائع الدولي السوري يرافقه وفد تجاري يزورون حدود جابر – نصيب (صور)

يوسف المشاقبة

بحث نقيب اصحاب شركات التخليص ونقل البضائع ضيف الله ابو عاقولة ونقيب أصحاب الشاحنات محمد خير الداوود مع رئيس مجلس إدارة اتحاد شركات شحن البضائع الدولي في سورية محمد صالح كيشور اوجه التعاون المشترك بين الجانبين . جاء ذلك خلال زيارة رئيس الاتحاد السوري ووفد اقتصادي الى الاردن .

وقال نقيب اصحاب شركات التخليص ونقل البضائع ضيف الله ابو عاقولة ان الوفد ادخل معه 4 شاحنات محملة بالبضائع لبيان الإجراءات الميسرة وضمن خطة الطرفين نحو انسياب نقل البضائع بين الجانبين في المستقبل .

واشار ابو عاقولة الى ان الجانب السوري أشاد بحفاوة الاستقبال والترحيب في تبادل الزيارات ما بين الجانبين ، منوها ان وفدا اردنيا سيقوم بزيارة الى دمشق لبحث امكانية توقيع اتفاقية ما بين الجانبين وبما يضمن الاتفاق على جميع الإجراءات المطلوبة بهذا الشأن . وبين ابو عاقولة الى انه تم التأكيد مع الوفد السوري على تقديم جميع التسهيلات الممكنة لدخول البضائع من كلا البلدين ودون اي تاخير وضمن التعليمات والقوانين والأنظمة المعمول بها بين البلدين الشقيقين .

وأضاف ابو عاقولة بانه تم تشغيل 32 شركة تخليص لغاية الان وتعمل في مركز حدود جابر وهناك شركات تواصل استكمال اجراءات الترخيص ، منوها ان فتح الحدود بين البلدين فرصة كبيرة لتعزيز اواصر التعاون الإقتصادي والتجاري بين الاردن وسوريا والذي من شانه ان يعود بالمنفعة على البلدين الشقيقين وفي المجالات كافة .

 

التعليقات مغلقة.