صحيفة الكترونية اردنية شاملة

النشامى يلتقي الصين وديا ويحتل المركز 112 عالميا

أنجز اتحاد كرة القدم كافة الترتيبات، لخوض المنتخب الوطني مباراة ودية امام نظيره الصيني يوم 28 كانون اول القادم في الدوحة، ضمن معسكر المنتخب في قطر استعداداً لكأس آسيا 2019.

ومع تثبيت مواجهة الصين، اتضحت معالم خطة إعداد المنتخب الوطني استعداداً للنهائيات القارية، حيث ينتظر ان يلتقي في 17 الشهر المقبل نظيره الهندي في العاصمة عمان، قبل ان يواجه السعودية يوم 20 منه، ضمن المعسكر الذي يقيمه النشامى محلياً.

في المقابل، يبدأ المنتخب الوطني المرحلة الاخيرة من الإعداد في الاول من كانون اول القادم، حيث يدخل معسكراً تدريبياً مغلقاً خارج العاصمة عمان ابتداءً من الثالث لتشرين الثاني وحتى 11 منه، قبل ان يغادر الى الدوحة لاقامة معسكر تدريب آخر يتضمن مواجهة قيرغزستان يوم 20 ثم قطر 24 واخيراً لقاء الصين في ختام المعسكر.

وينتظر ان يعود المنتخب الى عمان بعد اختتام معسكر قطر، قبل ان يتوجه في الاول من كانون الثاني الى ابوظبي استعداداً لخوض النهائيات الآسيوية.

يذكر ان المنتخب الوطني سيبدأ مشواره في كأس آسيا ضمن المجموعة الثانية بلقاء استراليا في السادس من كانون الثاني بإمارة العين، ثم يواجه سوريا في العاشر منه، قبل ان يختتم الدور الاول بعد خمسة ايام بلقاء فلسطين.

من جهة اخرى، احتل المنتخب الوطني في المركز 112 ضمن التصنيف الدولي الذي اصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الخميس .

وجاء المنتخب في المركز 19 اسيوياً برصيد 1189 نقطة تراكمية، مع حفاظ ايران على الصدارة القارية امام استراليا واليابان، فيما احتلت بلجيكا القمة عالمياً امام فرنسا والبرازيل.

(بترا)

التعليقات مغلقة.