صحيفة الكترونية اردنية شاملة

العدوان: نقل عدد من المواطنين القاطنين في بيوت الشعر والقريبة من مجاري السيول الى أماكن آمنة كإجراء احترازي

يوسف المشاقبة

اكد محافظ المفرق ياسر العدوان جاهزية كافة الاجهزة المعنية في المحافظة في مواجهة تداعيات الظروف الجوية السائدة الحالية . وطالب العداون المواطنين في مثل هذه الظروف الجوية الابتعاد عن مجاري سيول الامطار والاودية للمحافظة على ارواح وممتلكات المواطنين .

واشار العدوان الى انه تم الايعاز الى كافة الجهات ذات العلاقة بالعمل على مدار الساعة كلا حسب اختصاصة من خلال الفرق المنتشرة في جميع مناطق المحافظة لسرعة الاستجابة للمواطنين في مثل هذه الظروف وعدم التأخير عن ذلك . وبين العداون بانه على ضوء ذلك تم نقل عدد من الاسر القاطنة في ييوت الشعر والقريبة من الأدوية الى اماكن آمنة والتي نقوم بها في كل عام في مثل هذه الظروف الجوية السائدة وبهدف المحافظة على حياتهم .

واشار العدوان الى انه تم تشكيل غرفة عمليات تتايع لحظة بلحظة الظروف الجوية السائدة وبما يضمن سرعة التجاوب مع المواطن وخاصة ان الإجراءات الاحترازية وضعت منذ فترة لمثل هذه الأحوال الجوية ومواجهة ذلك وفق على جاهزية . وشدد العدوان على أهمية التواصل مع جميع الاجهزة المعنية وسرعة الإبلاغ عن اي حادثة لا سمح الله تقع في هذه الظروف ليتسنى القيام بالواجب المطلوبة ، بالإضافة الى ضرورة ابتعاد القاطنين في بيوت الشعر عن مجاري السيول واتباع كافة الارشادات المتبعة لمثل هذه الظروف الجوية .

وبين العداون اننا جمعيا نعمل كفريق واحد في محافظة المفرق وعلى كامل الاستعدادات للتعامل مع مثل هذه الظرووف الجوية السائدة في المملكة .

التعليقات مغلقة.