صحيفة الكترونية اردنية شاملة

حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank تستضيف حفل إطلاق شركة أموالكم

 

استضافت حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank، في مقرها في مجمع الملك الحسين للأعمال حفل إطلاق منصة “أموالكم”، بالشراكة مع صندوق أويسس500 وجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”. 

وأموالكم هي شركة اردنية ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية – Fintech، وتتضمن منصة مجانية للأفراد تتيح لهم مقارنة عروض المنتجات البنكية، كما تُمكّن البنوك الأردنية من عرض وتسويق منتجاتها مع عائد تحويل عالي، إلى جانب زيادة مستويات الوعي المالي من خلال توفير محتوى مالي في مواضيع متعددة بالقطاع.

واستعرض مدير دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم خلال مشاركته في جلسة نقاشية حول التكنولوجيا المالية ــ Fintech، تأثيرات هذه التكنولوجيا التي تطبق على الإبتكارات المتعلقة بالمدفوعات والتحويلات المالية والمحافظ الإلكترونية، وتمتاز عملياتها بالدقة والسرعة الفائقة والتكلفة القليلة، مبيناً أن الاستثمار في صناعة التكنولوجيا المالية ارتفع عالميا وبشكل كبير من 930 مليون دولار في عام 2008 إلى أكثر من 12 مليار دولار مع بدايات عام 2015 و 17.4 مليار دولار في عام 2017.

وأشار إبراهيم، إلى أن التكنولوجيا المالية أتاحت فرصاً عديدة لشركات الاتصالات التي سارعت إلى التكيف وتغيير عملياتها بهدف زيادة تدفقات الإيرادات غير التقليدية، موضحاً أن شركة أمنية تعد في طليعة شركات الاتصالات التي واكبت التطورات في صناعة التكنولوجيا المالية حيث أطلقت بداية العام 2016 خدمات المحفظة المالية المتنقلة “محفظتي” والتي تعد جزءاً من جهود أمنية المستمرة لتبسيط حياة عملائها وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة عالية لهم.

وبين إبراهيم أن تطبيق “محفظتي ” يعد نظاماً مالياً متكاملاً يتوافق مع نظام الدفع من خلال الهواتف النقالة ويسمح للمستهلكين الدفع مقابل مشترياتهم ويمتاز بمستوى عالٍ من الموثوقية والآمان .

التعليقات مغلقة.