صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أمين عمان: تركيب 111 ألف وحدة إنارة موفرة للطاقة

كشف أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة عن تركيب 111 ألف وحدة إنارة موفرة للطاقة LED من أصل 118 ألف وحدة شملت 19 منطقة، والعمل جار لإنجاز مناطق اليرموك والمدينة والعبدلي.
وأشار خلال زيارته دائرة عمليات المرور إلى دور الدائرة في تنظيم المرور وتسهيل حركة المركبات وتوفير أعلى درجات السلامة للمشاة على الشوارع الرئيسية والفرعية في المدينة، وتحسين مظهر المدينة العام.
وشدد على أهمية تطوير آلية العمل ومواكبة المستجدات، فيما يتعلق بأعمال الصيانة وديمومة عمل الإشارات الضوئية خلال الظروف الجوية وتوسيع إطار خدمتها لتشمل المكفوفين.
وأكد أهمية تلبية طلبات صيانة الإنارة المقدمة من المواطنين للأمانة إلكترونيا وبالسرعة الممكنة لتعزيز المصداقية وثقة المواطن والمساهمة بإنجاح مشروع التحول الإلكتروني.
واستمع الشواربة خلال الجولة التي رافقه فيها مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي إلى إيجاز من مدير دائرة عمليات المرور المهندس زياد فراج حول الأعمال التي تنفذها الدائرة حاليا لخدمة الواقع المروري في العاصمة.
وأكد إغلاق عدد كبير من شكاوى صيانة الإنارة المقدمة إلكترونيا من المواطنين، لافتا إلى أن عطاء تخطيط الطرق الذي سيباشر به قريبا سيكون له أثر إيجابي على تنظيم العملية المرورية على شوارع العاصمة وتعزيز الالتزام بالمسرب واحترام ممرات المشاة.
وجال أمين عمان على أقسام الدائرة التي شملت وسائل التحكم المروري والإنارة والإشارات والنظم والسلامة المرورية ومصنع الشواخص واستمع إلى شرح حول آلية العمل فيها.

التعليقات مغلقة.