صحيفة الكترونية اردنية شاملة

التأكيد على العمل المشترك بين بلدية المفرق و”الجميعات الخيرية”

بنهج ورؤية جديدة لخدمة المواطنين

يوسف المشاقبة

بحث رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي مع رئيس اتحاد الجميعات الخيرية في محافظة المفرق مدالله الخالدي واعضاء المجلس أوجه التعاون المشترك بين الجانبين .
رئيس البلدية عامر نايل الدغمي اشاد بمستوى التعاون والتنسيق ما بين البلدية والاتحاد لتحقيق خدمة افضل للمواطنين وضمن تشاركية من شانها ان تعود بالفائدة على الجميع ، مؤكدا ان البلدية تعمل بروح الفريق الواحد مع جميع المؤسسات والمجتمع المحلي .
واشاد الدغمي برؤية ونهج عمل الاتحاد والسعي نحو الافضل في العمل المحتمعي وعلى اهمية تعاون البلدية مع الاتحاد لتحقيق ما هو أفضل لمدينة المفرق.
وقدم الدغمي شكرة لرئيس الاتحاد الجميعات الخيرية واعضاء المجلس على هذا التكريم ،مشيرا الى استمرارية العمل المسترك لتطوير مدينة المفرق وتقديم كافة الخدمات للمواطنين. رئيس إتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة المفرق مدالله الخالدي ثمن من جانبه جهود رئيس واعضاء المجلس البلدي والعاملين في البلدية للتميز الواضح في العمل البلدي والنقلة النوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتي نشاهدها على ارض الواقع لدليل على نجاح الرئيس والاعضاء على اداء المهمة على اكمل وجه . واشار الخالدي الى ان الاتحاد نجه رؤية جديدة في العمل وما هذا اللقاء الا إشارة واضحة نحو سعي الاتحاد على التشبيك اللامحدود مع جميع مؤسسات الوطن لتحقيق الأهداف المشتركة والعائدة ايضا بالنفع على الجميع ، منوها اهمية مواصلة مثل هذه اللقاءات لإقامة البرامج والمشاريع التنموية والإنتاجية وفق خطط واقعية تسهم في المزيد من التنمية المحلية والاجتماعية والاقتصادية المطلوبة . وفي ختام اللقاء قام الخالدي بتسليم الدغمي درعا تكريميا لجهوده المميزة في خدمة ابناء محافظة المفرق .

التعليقات مغلقة.