صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أوفيس في تطبيق مجاني من مايكروسوفت

عملاقة أنظمة التشغيل الأميركية تستعد لطرح حزمة برامجها المكتبية في شكل تطبيق يأتي بلا مقابل مع نظام تشغيل ويندوز، شريطة امتلاك اشتراك في احد الحزمات المكتبية السابقة.

تستعد عملاقة أنظمة التشغيل الأميركية مايكروسوفت لاطلاق حزمة برامجها المكتبية “أوفيس” في شكل تطبيق مجاني يأتي مع نظام تشغيل ويندوز 10.

وسيأتي التطبيق مسبقا مع نظام التشغيل ويعمل بشكل سلس وبلا مقابل شريطة امتلاك اشتراك في احد الحزمات المكتبية السابقة مثل اشتراكات أوفيس 365 أو أوفيس 2019 أو 20160 أو أوفيس أونلاين.

وذكرت مايكروسوفت بعض مزايا تطبيقها حيث يجمع كافة تطبيقات حزمة أوفيس في مكان واحد ويمكن التنقل فيما بينها بسهولة بنقرة واحدة فقط.

ويدعم التطبيق عرض آخر المستندات المستخدمة وتثبيت المستندات لسهولة الوصول إليها وحتى عرض المستندات المشاركة معك عبر شبكة محلية أو سحابة ون درايف.

تطبيق أوفيس
حاليا لا يمكن تنزيل التطبيق إلا من طرف المنضمين لبرنامج تجربة ويندوز

ووضعت مايكروسوفت خبرتها في البحث ضمن تطبيقها لتسهل العثور على كل ما تحتاجه لاتمام العمل على المستند وذلك سواء أكان تطبيق، مستند، شخص أو حتى موقع ويب.

وحاليا لا يمكن تنزيل التطبيق إلا من طرف المنضمين لبرنامج تجربة ويندوز، لكن لاحقاً سيتاح للجميع تدريجياً.

يمكن الحصول على التطبيق الجديد من متجر تطبيقات مايكروسوفت قريبا وبدءا من الصيف المقبل سيأتي محملا مسبقا مع الكمبيترات الجديدة العاملة بنظام التشغيل ويندوز 10.

يُشار إلى أنه يوجد تطبيق سابق باسم  “My Office”، الهدف منه مساعدة المستخدمين على إدارة اشتراكات أوفيس 365، سيحذف اوتوماتيكا مع حلول خلفه.

التعليقات مغلقة.