صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مواجهة حامية الوطيس بين أردوغان ونتنياهو عبر “تويتر”

تواصل مساء الأحد التراشق بالكلمات بين رئيس الوزراء، وزير الدفاع الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وقال نتنياهو في فعالية أقيمت في متحف “البالماح” في تل أبيب بمناسبة رأس السنة الجديدة، حضرها جنود مسيحيون يخدمون في صفوف الجيش الإسرائيلي: “نفتخر بكم.. الشعب أجمع يفتخر بكم.. أنتم تنتمون إلى أكثر جيوش العالم أخلاقية.. هناك من لا يشاطر هذا الرأي.. تم إطلاعي قبل قليل على التصرفات الجنونية التي يمارسها بشكل يومي الطاغية المعادي للسامية أردوغان”.

 

 

وأضاف “إنه مهووس بإسرائيل.. إنه يعلم تماما ما هو الجيش الأخلاقي، وما هي الديمقراطية الحقيقية خلافا لجيشه، الذي يذبح النساء والأطفال في القرى الكردية.. دولته تصبح أكثر طغيانية يوما بعد يوم.. إنه مهووس بإسرائيل”.

 

 

ومساء الأحد رد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قائلا إنه طرق الباب الخطأ.

وقال الرئيس التركي، مخاطبا نتنياهو: “لقد طرقت الباب الخطأ.. أردوغان هو صوت المظلومين، أما أنت (نتنياهو) فإنك صوت الظالمين، وتمارس إرهاب الدولة”.

هذا وقد بدأت سلسلة الاتهامات والتراشق بالكلام بين الطرفين، حين هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي، الرئيس التركي على تويتر، وكتب أن أردوغان الذي يحتل شمال قبرص وجيشه يذبح النساء والأطفال في القرى الكردية داخل تركيا وخارجها لن يعطينا دروسا في الأخلاق.

المصدر: وكالات + تويتر

التعليقات مغلقة.