صحيفة الكترونية اردنية شاملة

محمد أبو عويضة .. شاب يمضي قدما لمواصلة مشواره لتطوير اللياقة البدنية بطرق حديثة وبأجهزة متطورة لأول مرة في المفرق (صور)

يوسف المشاقبة

لم يقف امام الشاب محمد مجد أبو عويضة اي عوائق في تحقيق طموحه نحو مواصلة عمله الذي أحب منذ طفولته لحين تخرج بشهادة البكالوريوس من الجامعة الهاشمية بتخصص التربية البدنية وعلوم الرياضة .. لانه رغب بمواصلة مشواره .. أبو عويضة حقق حلمه بفتح مشروع لعيلم ويدرب ما تعلمة وبخبرته للأخرين في هذا المجال .. وخلال حضورنا لتدشين احد مشاريعه الريادية في محافظة المفرق والتي اراد ان تكون الاولى من نوعها في التربية البدنية من خلال مركز همر للياقة البدنية والذي اراد منه ان يكون بداية لتقديم ما هو أفضل لأبناء محافظة المفرق .

أبو عويضة بحديثه الرائع والذي اكد بصراحته المعهودة بان مشروعه ريادي ويقدم كل ما هو جديد في عالم اللياقة البدنية لأهالي محافظة المفرق والذي احب ان يكون في محافظته رغم ما عرض عليه من عقود للعمل الا انه اصر بان يتابع مشوار حياته وعمله بين اسرته وأبناء محافظته فقال ” أشعر بسعادة أن اكون بين أهلي وعشيرتي وأبناء محافظة المفرق لمواصلة مشواري الذي تعلمت من أجل لخدمة الآخرين ، وخصوصا في مجال اللياقة البدنية بكافة مهاراتها وعلومها المختلفة والتي استطعنا ان نحقق الكثير من النجاحات والمبادرات والتي خففت الكثير من الفئات المستهدفة”

وأضاف ابو عويضة ان افتتاح توسعة الجيم في النادي جيم – بخار- جاكوزي- ساونا- مدربين متخصصين الشتاء الفرصة السهلة لإكتساب الوزن يصبح الجسم أقل حركه واكثر رغبة بالأكل وذلك من خلال ما يقدمه نادي همر فتنس الرياضي من برامج صحية ورياضية وبدنية منها زيادة الوزن سهل و لكن فقدانه امر صعب ويتطلب وقت وإرادة ، منوها بانه يتم متابعة المشارك خطوة بخطوة لاكتساب الجسم المثالي وذلك ضمن صفوف لآيروبكس_والزومبا المتنوعة والحيوية ، والمساج العلاجي ، بالإضافة الى وجود العديد من الأجهزة الحديثة والمتنوعة ، حيث تقدم الخدمة لرجال والنساء صباحا ومساءا . 

وثمن أبو عويضة جهود الذين ساهموا في دعمه اللامحدود في تحقيق احلامه وتوسعة مشاريعه الريادية والتي من شانها ان تحقق الكثير من الفائدة على ابناء محافظة المفرق وباستخدام افضل الاجهزة والمتطورة في هذا المجال ولأول مرة في المفرق .

يذكر ان أبو عويضة حاصل على شهادة البكالوريوس في التربية البدنية وعلوم الرياضة – الجامعة الهاشمية ومتعاقد مع منتخب عمُان لكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة معد بدني ومعالج فيزيائي في الأردن حاصل على دورة مدربين تدريب سباحة ودورة PT وهي المدرب الشخصي و دورة مدرب تدريب ايروبيك حاصل على دورة المساج العلاجي و دورة أصبات رياضية ودورة البرمجة اللغوية العصبية ، بالإضافة الى عملة اكثر من 5 سنوات في التدريب الشخصي والصلات الرياضية ويعمل معلم للتربية الرياضية في وزارة التربية والتعليم .

شباب في قمة الطموح يواصلون العمل الليل بالنهار من أجل مستقبل أفضل في ممارسة مهنتهم التي درسوها وتعلموها وأبو عويضة من خيرة شباب الوطن ومحافظة المفرق الذين امضوا قدما نحو مواصلة مشوار العمل والبناء والعطاء .‎

 

 

 

التعليقات مغلقة.