صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“لوحة تلاحم بين الشعبين” في مباراة النشامى والفدائي  

 

أطلقت لجنة ارتباط المهندسين الاردنيين / دبي ، اليوم الثلاثاء، مبادرة ” شعب واحد لا شعبين” قبل انطلاق مباراة منتخبي الأردن وفلسطين.

وقالت لجنة الارتباط في بيان وصل “المقر” نسخة عنه ، إن المبادرة عبارة عن توزيع ورفع 2000 علم اردني(احمر) وفلسطيني(اسود) في الملعب لتشكيل لوحة تعبرعن تلاحم الشعبين الشقيقين وما تتميز به هذه العلاقة التاريخية من تلاحم ومحبة وعمق.

وتاليا نص البيان:

في اجواء أخوية وودية والتي ستقام اليوم الموافق 15/01/201في دولة الامارات العربية المتحدة وضمن بطولة تصفيات اسيا لكرة القدم المباراة التاريخية والتي تجمع المنتخبين الاردني والفلسطيني  .

وللتعبير عن عمق العلاقة المتيمزة بين الشعبين الشقيقين الاردني والفلسطيني انطلقت مبادرة ” شعب واحد لا شعبين” والتي هي عبارة عن توزيع ورفع 2000 علم اردني(احمر) وفلسطيني(اسود) في الملعب لتشكيل لوحة تعبرعن تلاحم الشعبين الشقيقين وما تتميز به هذه العلاقة التاريخية من تلاحم ومحبة وعمق

وانطلاقا من حرص نقابة المهندسين الاردنيين على المشاركة ودعم العمل الوطني فقد قامت لجنة ارتباط المهندسين الاردنيين/ دبي برعاية ودعم هذه المبادرة راجيين التوفيق لمنتخبنا الوطني باذن الله

والله ولي التوفيق

دكتور ناصر النسور

رئيس لجنة ارتباط المهندسين الاردنيين / دبي.

التعليقات مغلقة.