صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الطراونة: الوصول لتنمية مستدامة يتطلب شراكة وتخطيط

الطراونة يلتقي رئيس وأعضاء بلدية الكرك

أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أهمية دور البلديات في مختلف مناطق المملكة بالنهوض بواقع التنمية والعمل على استقطاب الاستثمارات، وهو ما يتطلب في الوقت ذاته إيجاد حالة من الشراكة الحقيقة في صناعة القرار والتخطيط وصولاً إلى تحقيق التنمية المستدامة.
حديث الطراونة جاء لدى استقباله في مكتبه اليوم بدار مجلس النواب رئيس وأعضاء بلدية الكرك، حيث قدموا للطراونة جملة من التصورات للنهوض بالواقع التنموي في المحافظة، مثلما عرضوا أبرز التحديات التي تواجه عملهم، وآلية تذليل العقبات أمامها.
وأكد الطراونة أن مجلس النواب حريص على أن تؤدي البلديات أدوارها على النحو الذي يحقق ويلبي رغبات المواطنين، فالمسؤول في موقع المسؤولية أينما وجد، لا بدّ وأن يكون هدفه ومقصده خدمة المواطنين.
وقال الطراونة إن التأكيد الملكي المستمر على أهمية النهوض بواقعنا التنموي لا سيما في الأطراف والمحافظات، وتقديم خدمات نوعية للمواطنين، يتطلب من الجميع في مجلس النواب والحكومة والبلديات ومجالس المحافظات “اللامركزية”، التعاون والتشارك، لتحقيق هذه الأهداف، حيث ما يزال أمامنا الكثير من الجهد لكي نصل إلى مرحلة مُثلى من التعاون نسهم من خلالها بالنهوض بواقعنا الاقتصادي ونخلق فرص العمل الكريمة لأبناء وبنات الوطن.
من جهتهم ثمن رئيس وأعضاء بلدية الكرك، الدور الذي يقوم به مجلس النواب في مختلف القضايا والملفات الوطنية، بخاصة المتعلقة بواقع البلديات، مؤكدين أن الدور الذي قدمه المجلس عبر رئاسته في إيجاد أرضية من الحوار والتفاهم بين البلديات ووزارة البلديات، أسهم التوصل لتوافقات تلبي تطلعات موظفي البلديات

التعليقات مغلقة.