صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إذاعة ” آل البيت” احدثت نقلة نوعية بفترة زمنية قصيرة على مستوى الإذاعات المجتمعية

مديرة الشؤون الإعلامية في الجامعة تعلن أبرز برامج الدورة البرامجية الجديدة لإذاعة صوت " آل البيت "

يوسف المشاقبة
بالرغم من قصر فترة انطلاقة إذاعة صوت جامعة آل البيت والنقلة التي احدثتها خلال هذه الفترة باهتمام غير مسبوق من قبل مستمعيها والتي استطاعت ان تحقق سبقا في الخبر والحدث وتنوع في برامجها الحية والتي تمس المواطن والطالب معا كانت فرصة لهذه لإذاعة ان تواصل مشوراها وبدعم من رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم لتكون في مقدمة الإذاعات المجتمعة على مستوى المملكة .
ما شهدناه في الفترة الماضية من اشادة بانطلاقة الإذاعة لتكون الاولى في محافظة المفرق التي تركز على صوت المواطن ومتابعة قضاياه اول بأول لإشارة واضحة نحو اهتمام رئاسة الجامعة بتواصلها مع المجتمع المحلي وتقديم له الخدمة المطلوبة لحرصها على تنمية المجتمع المحلي في المحافظة تحقيق رسالة الجامعة في هذا الاطار .
الدورة البرامجية الجديدة لإذاعة صوت جامعة آل البيت والتي اطلقتها مديرة الشؤون الإعلامية في الجامعة الدكتورة ريم الزعبي حملت الكثير من البرامج ذات الصلة بالطالب والمجتمعات المحلية في محافظة المفرق .. انطلاقة خيرة نحو تواصل الإذاعة مع الجميع وبما يحقق كل ما هو مفيد للمستمعين ابنما كانوا .
مديرة الشؤون الإعلامية الدكتورة ريم الزعبي وخلال حديثها اشارت الى اهتمام ودعم رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم الى كادر الدائرة الإعلامية والقائمين على الإذاعة لتواصل مشوارها نحو خدمة طلبة الجامعة والمجتمع المحلي في محافظة المفرق والتي استعطنا كفريق عمل في الإذاعة وبهمة زملائي كافة ان نقدم خلال الفترة الماضية كل ما هو مفيد ومستمرون في هذا العمل لما للإذاعة من دور كبير في تنمية الجامعة والمجتمعات المحلية في المحافظة وخدمة الطالب والمواطن معا .
واضافت الدكتورة الزعبي ان الإذاعة للجميع وابوابها مفتوحة لخدمتهم ، وهذه الرسالة الإعلامية التي تسعى اليها الإذاعة والتي انشئن من أجلها ، موضحة ان الإذاعة غدت مركزا مهما للتدريب ايضا وخصوصا ان الجامعة بدأت بتدريس التربية الإعلامية والمعلوماتية والتي كانت السباقة في اعطاء الطلبة هذا المساق وسيكون للإذاعة دور كبير في تدريب الطلبة والمتطوعين وابراز مواهبهم وقدراتهم وتبني مبادراتهم المختلفة .
وأعلنت الدكتورة الزعبي ابرز برامج الدورة البرامجية الجديدة للإذاعة والتي تركزت على بث برامج مباشرة ومسجلة لمختلف المواضيع ذات المساس بالطلبة والمواطن ، مشيرة الى ان البرامج راعت ايضا متطلبات المستمعين ورغباتهم سواء الطلبة او المجتمعات المحلية في محافظة المفرق .
وتابعت الدكتورة الزعبي حديثها قائلة ” ان ابرز البرامج هي البرنامج الصباحي اليومي المباشر ” وصل صوتك ” والذي يعده الزميل محمد الشرعة ويقدمه الزملاء الدكتور صالح الزيود وحازم السردي واشراف هندسة الصوت الزميل غالب خوري والذي يركز على قراءة في اخبار الصحف وحالة الطقس وجولة في المواقع الالكترونية واخبار رياضية وقضية اليوم ومتابعات ملاحظات المواطنين واتصالات ومشاركات من المستمعين ، اضافة الى برنامج ” دين القيم ” من اعداد وتقديم الدكتور محمد العموش ، ” ومحطات امنية ” من اعداد وتقديم الملازم وليد الاعمر ، ” وصحتك بتهمنا ” من اعداد وتقديم الاستاذ الدكتور محمد البشتاوي ، ” والكرة في مرماك ” من اعداد وتقديم الدكتور اسماعيل العون ، وبرنامج ” مايسترو ” من اعداد وتقديم الزميل غالب خوري .
واشارت الدكتورة الى ان الدورة تتضمن برنامج ” صحراء الخير ” من اعداد وتقديم الدكتورة عفاف العظامات ، ” وذاكرة وطن ” من اعداد وتقديم الدكتور حربي المصري ومحمد الرقاد ، ” وكنوز مفرقية ” من اعداد وتقديم الدكتور عبد القادر الحصان ، ” وشباب شو” من اعداد وتقديم رهف السردي ، “والجامعة تجمعنا” من اعداد وتقديم الدكتورة ريم الزعبي ، اضافة الى مسلسل اردني عشيات وادي اليابس وبالتعاون مع الإذاعة الاردنية .

 

التعليقات مغلقة.