صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اتفاقيات تعاون لتدريب موظفي شركتي توزيع الكهرباء وكهرباء اربد

وقع مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في الأردن اليوم الخميس اتفاقيات تعاون مع شركة توزيع الكهرباء المساهمة العامة وشركة كهرباء محافظة أربد.
وبموجب الاتفاقيات يقوم المشروع بتوفير مجموعة من البرامج التدريبية المعتمدة دولياً في مجال الطاقة لموظفي الشركتين، بالإضافة إلى موظفي صندوق تشجيع الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة/ وزارة الطاقة والثروة المعدنية وموظفي المصانع الأردنية من القطاع الخاص وبالتنسيق مع غرفة صناعة الأردن لتطوير قدراتهم وصقل مهاراتهم والعمل على إحداث تأثير إيجابي ومستدام على مستوى القطاع والأفراد.
وحضر حفل توقيع الاتفاقيات مدير المشروع المهندس محمد رمضان ومدير صندوق تشجيع الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة الدكتور رسمي حمزة ومدير عام شركة كهرباء اربد المهندس أحمد الذينات ومدير عام شركة توزيع الكهرباء الاردنية المهندس حسان ذنيبات، إضافة إلى غرفة صناعة الأردن ممثلة بالمهندس معن عياصرة.
وأشاد رمضان بأهمية الاتفاقية باعتبارها تعزز أوجه التعاون بين أطراف متخصصة تسعى إلى تأهيل الشباب مهنياً وتقنياً في مجال الطاقة والطاقة المتجددة، وأن هذه الاتفاقيات جاءت لإرساء وتعزيز أوجه التعاون بين مشروع “سيد” وشركات توزيع الكهرباء الأردنية والعمل المشترك فيما بينها بما يضمن دفع عجلة التطور الاقتصادي المستدام.
كما رعى المهندس رمضان في نهاية الاحتفال تخريج الفوج الأول من منتسبي عدد من البرامج التدريبية ممن أتموا متطلبات البرنامج التدريبي بنجاح بتسليم شهاداتهم المعتمدة دولياً.
يشار إلى أن مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في الأردن “سيد” هو أحد المشروعات الممولة من الحكومة الكندية والحكومة الأردنية ممثلة بوزارة الطاقة والثروة المعدنية من خلال صندوق تشجيع الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة في الأردن .

التعليقات مغلقة.