صحيفة الكترونية اردنية شاملة

كابيتال بنك يرعى مؤتمر ابتكارات التكنولوجيا المالية ومستقبل الخدمات المصرفية

رعى كابيتال بنك مؤتمر اتحاد المصارف العربية حول القطاع المصرفي الفلسطيني في محيطه العربي بدورته الثالثة والذي يحمل عنوان “ابتكارات التكنولوجيا المالية ومستقبل الخدمات المصرفية”، في فندق كمبنسكي البحر الميت خلال الفترة من 5-6 آذار 2019.
وناقش المؤتمر مستقبل الخدمات المالية التقليدية في ضوء ابتكارات التكنولوجيا المالية المزدهرة من خلال تسليط الضوء على أحدث التطورات في قطاع التكنولوجيا المالية، ومستقبل الخدمات المصرفية والتحديات التي تواجه تلك التطورات، إضافة الى تعزيز الرقابة على العمليات المصرفية الإلكترونية، ودور الحكومات والبنوك المركزية والأسواق المالية في تحقيق الشمول المالي.
وحول هذه الرعاية، أكد الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك، علاء قمصيه، على أهمية دعم إنعقاد هذا المؤتمر في الوقت الذي يشهد فيه العالم ثورة تكنولوجية على كافة الأصعدة، تعيد تشكيل صناعة الخدمات بشكل عام والخدمات المالية والمصرفية بشكل خاص.
وأشار قمصيه إلى أهمية المواضيع التي طرحها المؤتمر والمتعلقة بإبتكارات التكنولوجيا المالية وأثرها على قطاع البنوك في المنطقة، وضرورة تبني البنوك دور محوري وفعال في هذا المجال عبر مواكبة آخر التطورات التكنولوجية بهدف الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء من جهة، والمساهمة بتحقيق الشمول المالي وإتاحة وصول الخدمات المالية إلى فئات جديدة من غير المتعاملين مع البنوك من جهة أخرى، وذلك لدفع عجلة النمو الإقتصادي.
وأثنى قمصيه على الدور الكبير الذي يقوم به إتحاد المصارف العربية في دعم العمل المصرفي على مستوى العالم العربي، وتسليط الضوء على أهم المواضيع وآخر المستجدات المتعلقة بالقطاع المصرفي، وتهيئة منصة مشتركة لطرح هذه المواضيع ومناقشتها وتقديم التوصيات بخصوصها.

 

التعليقات مغلقة.