صحيفة الكترونية اردنية شاملة

وفد من كوكبة براعم اطفال مدرسة الصفوة يلتقون برئيس بلدية المفرق بمناسبة الكرامة وعيد الام

الدغمي يتحدث للأطفال : انتم المستقبل ..ومبادرتكم رائعة .. وعلينا تكثيف تعليم الجيل الجديد على معاني الوفاء والإخلاص

يوسف المشاقبة
“انتم الجيل القادم الذي سيواصل مسيرة العطاء .. اطفال في مرحلة الزهور تبادرون اليوم بمناسبة الكرامة وعيد الأم لتعبروا عن فرحتكم .. وهذه مبادرة رائعة .. هكذا علينا جمعيا مسؤولية تعليم اجيالنا بحب الوطن والتعرف على منجزاته للجيل الجديد وليكونوا عل قدر المسؤولية ”
بهذه الكلمات الرائعة استقبل عمدة مدينة المفرق ورئيس بلديتها عامر نايل الدغمي كوكبة من براعم مدرسة الصفوة النموذجية والتي عبر فيها عن سعادته بهذه الزيارة والتي تجسد معاني الوفاء والإخلاص للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة .
الدغمي أوضح الدور المستقبلي الملقى على عاتق الاسرة والمدرسة في تعليم وتدريس أبنائنا على اهمية هذه المناسبات الوطنية والإجتماعية لما تحمل من معاني ومواقف لا بد ان تترسخ في اذهان اجيال الشباب وخصوصا هذه الفئة من الاطفال. مديرة مدرسة الصفوة النموذجية المعلمة نجاح الحسبان ثمنت بدورها جهود وتعاون وحسن ترحيب واستقبال رئيس البلدية بهذه الكوكبة من براعم الاطفال من الصفوف الأولى والتي جاءت ضمن تشبيك المدرسة مع كافة المؤسسات الوطنية وخصوصا في مثل هذه المناسبات الوطنية .
والقت الطفلة مايا الشديفات قصيدة شعرية بمناسبة عيد الكرامة نالت إعجاب الرئيس والتي ابدى شكره وتقديره الى اسرة المدرسة لهذه الزيارة ووعي اطفالنا والذي يقع علينا جميعا رعايتهم ودعمهم وتوفير متطلبات الدعم لتمكينهم من تحقيق مواهبهم وإبداعاتهم المختلفة والتي كان اليوم لخير دليل وشاهد على هذه المعاني العظيمة لحب الاطفال للوطن والاحتفالات بهذه المناسبات الوطنية والإجتماعية للمساهمة في زيادة التعرف بأهمية الكرامة ومكانة الأم الغالية علينا جميعا .

 

التعليقات مغلقة.