صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الزعبي: نسخر كافة إمكانياتنا لخدمة العاملين والمتقاعدين بقواتنا المسلحة و أجهزة والأمنية

قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي ان جامعة البلقاء تفتح اذرعها لكافة أبناء العاملين والمتقاعدين في القوات المسلحة و كافة أجهزتنا الأمنية انطلاقا من الرؤى الملكية في تقديم كافة التسهيلات الممكنة لأبناء قواتنا المسلحة الباسلة وأجهزتنا الأمنية ومن الاهتمام الكبير الذي يوليه سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في اللقاءات المتكررة مع قواتنا المسلحة الباسلة والمتقاعدين العسكريين وإيعازه المستمر لكافة المؤسسات بتقديم الخدمة التي يستحقها أبناء الاجهزة العسكرية والامنية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها تجمع البلقاء للمتقاعدين برئاسة اللواء الركن المتقاعد محمدرسول العمايرة مع مجموعة من أبناء التجمع من المتقاعدين العسكريين.

وقال الدكتور الزعبي إننا اليوم نتشرف بزيارة هذه المجموعة الطيبة من المتقاعدين العسكريين ونحن نحتفل بذكرى معركة الكرامة التي سطر فيها جيشنا العربي الباسل أروع ملحمة وانتصار في تاريخنا العربي الحديث بقيادة المغفور له الملك الباني الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

وأضاف الدكتور الزعبي إننا في الأردن كلنا جند للوطن ولقائد الوطن وكلنا نقف خلف قيادتنا الهاشمية المظفرة في الذود عن حمى الأردن وثوابت الوطن وقضيته المركزية والدفاع عن الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس الشريف.

وقال الدكتور الزعبي إننا في جامعة البلقاء نحرص على التواصل مع كافة فئات المجتمع الأردني من شماله إلى جنوبه كون جامعة البلقاء التطبيقية هي جامعة وطن تنتشر كلياتها في كافة الأراضي الأردنية وتخدم كافة أبناء الوطن الأمر الذي يساهم في تخفيف أعباء المعيشة عليهم .

كما وتقدم الجامعة تخصصات نوعية تقنية وتطبيقية على مستوى الشهادة الجامعية المتوسطة والبكالوريوس والماجستير تتواءم مع متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي، وتعمل على تحويل اربع من كلياتها الى كليات تقنية وبوليتكنيك.

وأشار الدكتور الزعبي إلى أن الجامعة ترفع شعار التعلم والتعليم بهدف التشغيل وذلك إيمانا من الجامعة بتكامل الجهود للتغلب على مشكلة البطالة.

كما أشار الزعبي الى ان الجامعة بدأـ بنقل تجارب ونماذج عالمية في التعليم التقني وتوطينها في كلياتها.

كما اطلع الدكتور الزعبي الوفد على ابرز الانجازات التي تمت في الجامعة مؤخرا سواء على المستوى الإداري او الأكاديمي او المالي او البنى التحتية ونقل التكنولوجيا بالإضافة الى المراكز العلمية التي تم استحداثها مؤخرا في الجامعة.

من جانبه شكر اللواء الركن المتقاعد محمدرسول العمايرة والوفد المرافق رئيس الجامعة على حفاوة الاستقبال وحرص إدارة الجامعة على وضع كافة شرائح المجتمع بصورة الاعمال التي تتم فيها سواء الإجراءات المالية او الأكاديمية او التطور في البنى التحتية ونقل التكنولوجيا لوضع الجامعة في مكانها الذي تستحقه بين شقيقاتها من الجامعات المحلية والعربية وعلى الساحة العالمية.

كما قدم العمايرة الشكر على كافة التسهيلات التي تقدمها الجامعة لابناء العاملين والمتقاعدين في القوات المسلحة .

كما أشار العمايرة إلى التطور الكبير الذي شهدته الجامعة في الفترة الاخيرة وهذه الانجازات التي نسمع عنها ونراها كل يوم في جامعة البلقاء التطبيقية وكلياتها والتي جاءت نتيجة لعمل دؤوب ومخلص وقيادة رائدة استطاعت ان تخرج الجامعة من ضائقتها المالية لتتوجه نحو تطوير العملية التدريسية فيها بكافة نواحيها. وقد حضر اللقاء نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور سعد ابو قديس.

التعليقات مغلقة.