صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إنفينيتي الراعي الرسمي لأسبوع الموضة في الأردن

إيماناً منها بدورها الفاعل في إبراز القيم الجمالية والفنية في المجتمع، وتأكيداً منها على نهج الفخامة والتميّز الذي اختطّته لنفسها ولعملائها أصحاب الذوق الرفيع، رعت شركة بسطامي وصاحب التجارية – الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن – فعاليات “أسبوع الموضة في الأردن”، وذلك يومي الجمعة والسبت 29-30 آذار 2019 في قاعة أونيكس بفندق كمبينسكي عمّان. 

وعلى مدار يوميْن مليئين بالشغف والحماس، عرض المصمّمون الأردنيّون مواهبهم وإبداعاتهم، وكشفوا عن تصاميم تمزج العراقة بالحداثة والحُلم بالواقع، بأسلوب مبتكر ومنظّم للغاية، بحضور نخبةٍ من الضيوف المهتمين بالموضة والأزياء، ومقدمي البرامج التلفازية، والمؤثرين على مواقع التواصل من مختلف أنحاء العالم. 

وعن رعاية بسطامي وصاحب لهذه الاحتفالية، تحدّث السيد زيد حامد – مدير دائرة المبيعات والتسويق في الشركة – قائلاً: “نؤمن في بسطامي وصاحب بأنّ التصاميم المبتكرة، القادرة على جذب انتباه المجتمع بتفرّدها، هي الوسيلة العالمية لتجسيد الهوية وتعزيز مكانتها، وهذا ما تعكسه إنفينيتي – كأشهر علامات السيارات العالمية – بسياراتها المختلفة وبالأخص فئات:Q30, Q50 و QX70، التي تتجاوز حدود المألوف في التصميم”. وأضاف: “إنّ وجودنا اليوم هنا بين هذا الكمّ الكبير من المواهب الشابة والإبداعات المتدفقة لعالم الموضة والفن ؛ لهو رغبة صادقة منّا لتقديم كلّ الدعم لها؛ لتجدَ خطوط الإبداع طريقها نحو العالمية”. 

هذا ويعدّ “أسبوع الموضة في الأردن” – الذي أسّس من قبل “شيرين رفاعي” – احتفالية وطنية تحمل رسالة عالمية؛ تسعى إلى دعم المواهب الشابة وخلق فرص عمل ملائمة لها، فضلاً عن فتح آفاق جديدة للمصممين المحليين، ومساعدتهم في عرض أعمالهم على المهتمين من كافة أنحاء العالم. 

ومن الجدير بالذكر، أن رعاية بسطامي وصاحب لأسبوع الموضة في الأردن، سيضيف إلى رصيدها في أداء دورها المجتمعيّ الكثير، مؤكّداً على أنها بالفعل علامة فارقة في الجمال والابتكار والقوة على الدوام. 

التعليقات مغلقة.