صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جنيفر لورانس عاشت لحظات رعب في الطائرة

يتوقع البعض أن السفر متن طائرة، خاصة وهو الأمر الذي يتبعه نجوم هوليوود يحمل أجواء الراحة والرفاهية، ولكن تعرض عدد كبير من النجوم العالمين لبعض المواقف المخيفة خلال سفرهم علي متن الطائرات، وفي ذلك الحين تتحول الأجواء الرائعة لأخرى مرعبة، واليوم نلقي نظرة على عدد من المشاهير الذين مروا بتجارب مخيفة بالطائرات، وذلك حسب موقع “وندروول” و “بيبول” .

بوست مالون
بوست مالون

فجاء في المقدمة النجم بونو الذي دخل في حالة مرعوب شديدة، وذلك عام 2014 ، حيث اجبر نجم فريق ” U2 ” على الهبوط في حالات الطوارئ، وذلك بعد أن تعرض الباب الخلفي للطائرة لبعض الكسور، وكان بونو بصحبة أربعة من الأصدقاء من دبلن إلى برلين، وهبطت الطائرة في أمان دون اصابة أحد.

أما النجمة العالمية جنيفر لورانس فعاشت لحظات رعب مفزعة في 2017 وذلك بعد أن تعرضت الطائرة الخاصة التي تستقلها إلى عطل مزدوج في المحرك، وهبطت الطائرة في حالة طوارئ.

أيضا في فبراير 2019 ، دخل قائمة النجوم الذي عاشوا لحظات رعب ” في السماء” كورتيني كوكس وجنيفر أنيستون مسافرين من لوس أنجلوس إلى المكسيك لقضاء عطلة مع الأصدقاء و للاحتفال بعيد ميلاد أنيستون الـ 50 عندما فقدت طائرتهم الخاصة عجلة أثناء الإقلاع، و أكد مصدر لـ PEOPLE إن المطار تم أغلقه وذلك حتى تتمكن طائرتهم من الهبوط، و انتظرت النجمات وأصدقائهن في المطار قبل ركوب طائرة جديدة إلى المكسيك.

وحسب موقع ” بيبول ” أن النجم بوست مالون هبطت طائرته الخاصة في حاله طوارئ بعد أن انفجرت إطاراتها عند الإقلاع في أغسطس عام 2018 ، وفي ذلك الحين قال النجم لـ “TMZ” بعد عودته “إنني أكره الطيران”.

وفي يونيو 2014 ذكرت شبكة CBS أن الطائرة التي كانت تستقلها النجمة ميراندا لامبيرت اضطرت أن تهبط اضطراريا وذلك بعد أن فقدت الطائرة الضغط أثناء تواجدها في الهواء وتم إيقافها لمدة ثلاث ساعات.

بونوبونو

جنيفر لورانسجنيفر لورانس

كورتني كوكس و جنيفر اميستونكورتني كوكس و جنيفر اميستون

ميرندا لامبيرتميرندا لامبيرت

التعليقات مغلقة.