صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فندق “دبليو” عمان يختتم عامه الأول محتفلاً بالعديد من الإنجازات

يحتفل فندق “دبليو” عمان بعامه الأول على افتتاحه في العاصمة الاردنية، وقد كانت الاحتفالات استثنائية وسوف تستمر على مدى شهر كامل من خلال العديد من الفعاليات المليئة بأجواء المرح، والتي سيستمتع بها نزلاء وزوار الفندق، على الطريقة الخاصة بعلامة “دبليو”.

منذ افتتاح الفندق النابض بالحياة قبل عام ، كان تميز فندق “دبليو” عمان واضحاً جلياً. فقد جاء دبليو ليترك بصماته على مدينة عمان ويجمع ما بين أفق المدينة الحديث والثقافة المحلية، من خلال تنظيم فعاليات أثارت اهتمام ضيوفه والزوار المحليين. وقد تم تطوير فندق “دبليو” عمان من قبل المطور العقاري “إيجل هيلز”، تحت مجموعة ماريوت العالمية، ليضم تصميمه مزيجاً رائعاً من تراث الاردن وشغف الفندق لتقديم كل ما هو عصري وجديد.

وقد قدم فندق “دبليو” عالم الضيافة بطريقة جديدة ومختلفة، من خلال وضع الأردن كوجهة رائعة لجميع السياح غير التقليديين والذين يهتمون بالأناقة والموضة. وقد أطلق الفندق تجربة “تجرأ على الاكتشاف” والتي استحوذت على اعجاب العديد من المؤثرين والصحفين البارزين عالمياً وإقليمياً، من خلال أخذهم في جولة استكشافية حول المملكة للتعرف على جمال الأردن بالعدسة الخاصة ب” دبليو”، ليحوز الفندق بجدارة على تسميته ضمن أبرز 100 فندق في قائمة Conde Nast. كما تمت تغطية الفندق إعلامياً في أبرز الصحف والمجلات العالمية في مجال السفر وأسلوب الحياة مثل Harper’s Bazaar, Travel + Leisure, Hotelier Middle East and Caterer Middle East.

“هنيئاً لنا وللأردن!” هكذا عبّرت إسرا بارين، مدير عام فندق “دبليو” عمان قائلة: ” العام الماضي، منذ أن افتتح “دبليو” أبوابه في العاصمة عمان، ما لبث أن قدم الفندق نفسه سريعاً كراعٍ للفن والتصميم. ولطالما اشتهر الأردن بحسن ضيافته، لذلك نحن نقدم للشباب منصة اجتماعية لإبراز طاقاتهم الإبداعية، والنتيجة هي مزيج رائع لن تجده أي مكان آخر”.

عكست السنة الأولى، منذ انطلاقة “دبليو” عمان، اهتمامات الفندق وتركيزه على نقاط الشغف الأربعة وهي الموضة والتصميم والموسيقى والطاقة، لتتمحور كافة الفعاليات حول هذه النقاط. فقد استهل الفندق أول نشاطاته من خلال دعوة أبرز الشخصيات المحلية ونزلاء الفندق إلى حفل عشاء خاص يليق بالدبليو. كما أعطى الفندق منصة خاصة بنساء الأردن الملهمات ليتحدثن في جلسة ضمن سلسلة الجلسات الحوارية الدولية لفنادق دبليو “WHAT SHE SAID”. كما أن حصص اليوغا التي أقيمت على مدرج طائرات الهليكوبتر، في أعلى قمة برج فندق “دبليو”، أعطت تجربة فريدة ولأول مرة في المملكة.
مواكبة لكل ما هو جديد في عالم الموضة والازياء، قدم “دبليو” عمان الكثير في هذا المجال، ابتداءً بالتعاون مع أبرع المصممين المحليين، وإطلاق أمسية T-Time الخاصة بالأزياء، والمشاركة مع Fashion Trust Arabia ، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف لمساعدة المصممين العرب على بناء علاماتهم التجارية واكتساب شهرة عالمية. بالاضافة إلى الرعاية الرسمية التي قدمها الفندق مؤخراً لأسبوع الموضة في الأردن ، والذي من خلاله تعاون دبليو مع XisFound لتصميم قطعة مستوحاة من الشكل والمظهر الجريئين للفندق. كل هذا كان كفيلاً بتقديم جرعة وافرة من الأزياء الأصيلة من قبل مصممين مميزين.

وقد لا ننسى المعارض الفنية التي نظمها الفندق والتي خطفت الأضواء، ومنها المعرض الفني المذهل للفنانتين المرموقتين؛ صاحبة السمو الملكي الأميرة فخر النساء بنت رعد، والرسامة زينة السعيد. كما وضع “دبليو” عمان اهتمامه بالفن من خلال توجيهه لهدف خيري، فقد تعاون الفندق مع جاليري “وادي فينان”، بتنظيم معرض فني مميز وتخصيص جزء من ريع بيعه لدعم مؤسسة الحسين للسرطان، حيث اندرجت تحت إطار مبادرة Road to Awareness التي أطلقتها مجموعة فنادق ماريوت لجمع التبرعات للأطفال في الشرق الأوسط وافريقيا.
وقد أضافت إسرا بارين في تعليقها الأخير: “عند النظر لما قمنا به في عامنا الأول، لا يسعني إلا أن أقول بأننا لم نتقيد أو نتراجع عن تقديم كل ما نؤمن أنه يقدم تجربة لا مثيل لها لضيوفنا، بل تخطينا وبكل فخر كل الحواجز ولم يوقفنا أي شيء”.

التعليقات مغلقة.