صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“المهندسين” تعلق على تعيين مدير تنفيذي لـ “تطوير المفرق”

طالبت نقابة المهندسين فرع المفرق، اليوم الاربعاء، أن يكون تعيين المدير التنفيذي لشركة تطوير المفرق الجديد مرتبطا بقدرته على تفعيل دور المنطقة التنموية التنموي.

وعلق فرع النقابة على تداول وسائل إعلام اخبارية في الاونة الاخيرة موضوع تعيين المدير التنفيذي لشركة تطوير المفرق، في بيان وصل “المقر” نسخة عنه بالقول “نعتقد بأن أغلب اهل المفرق لم يسمع سابقا بهذه الشركة فضلا عن عدم رؤية اثرها الذي وجدت من اجله وهو المساهمة في تنمية المحافظة كجزء من إعادة توزيع مكتسبات التنمية في المحافظات”.

وطالب البيان  “أن يكون مركز عمله في المفرق وان يتعاون مع الجهات الفنية ومنها نقابة المهندسين وخصوصا في مجال تشغيل وتدريب حديثي التخرج من المهندسين وان يتم وضع خطة واضحة ومعلنة لتفعيل دور شركة تطوير المفرق في تنمية المحافظة”.

واستعرض فرع النقابة بالمفرق تجربته في التعامل مع إدارة شركة تطوير المفرق السابقة والتي كانت محصلتها أن المواطن لم يلمس أهل المفرق اي اثر للمنطقة التنموية على الرغم من دعوتهم اكثر من مرة لمقر الفرع ومناقشة احتياجات وإمكانات الهيئة العامة ومخاطبة رئيس الوزراء السابق بخصوص تفعيل دور المنطقة التنموية ومخاطبة ادارة الشركة لتدريب مهندسين اثنين(فقط) سنويا من خلال ادارة الشركة وقد تم رفض هذا الطلب بحجج عدم وجود مخصصات.

.

التعليقات مغلقة.