صحيفة الكترونية اردنية شاملة

المفرق.. إنطلاق مهرجان عائلي بحديقة الأميرة إيمان الترفيهية (صور)

يوسف المشاقبة

بهدف توفير الاجواء المريحة لابناء محافظة المفرق وقضاء اوقات فراغ الاسر يومي الخميس والجمعة .. بدات حديقة سمو الاميرة ايمان الترفيهية باطلاق مهرجان عائلي في المدينة وبحضور المدعوين من ابناء المحافظة .

المهرجان العائلي والذي نظم بداخل الحديقة يومي الخميس والجمعة الماضين لاقى ناجحا باهرا فير مسبوق لحجم المشاركة الشعبية بالفعاليات والتي تضمنت فقرات للاسرة والاطفال .

مدير الحديقة  فيصل احمد خضر اوضح من جانبه انه وضمن المسؤولية المجتمعية لاسرة الحديقة دأبت على توفير ما تحتاجه العائلة من برامج ونشاطات منوعة ترفيهية وخصوصا في فصل الصيف، الامر الذي دفعنا الى تنظيم هذا المهرجان العائلي والذي تضمن على العديد من الفقرات ترفيهية منها عروض كرتونية منوعة ومميزة نالت اعجاب الحضور .

واشار خضر الى ان المهرجان العائلي مستمر ايام الخميس والجمعة من كل اسبوع حيث سنقدم في كل يوم من ايامه فقرات جديدة ستنال إعجاب ابناء محافظة المفرق.

 وتضمنت فعاليات المهرجان العائلي على فقرات منها فرقة خالد البيوريني وتقديم هدايا عينية ومابية مقدمة صاحب الكافتيريا في الحديقة عبدالله المشاقبة ، اضافة الى تنظيم مسابقات ثقافية وترفيهية منوعة .

التعليقات مغلقة.